Saturday 24/12/2011/2011 Issue 14331

 14331 السبت 29 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال إنهم لم يفقدوا الثقة في (دول) وألمح لإمكانية عودة ويلهامسون.. رئيس الهلال:
لن نتخذ أي قرار تحت ضغط الجماهير لشواهد سابقة وتفكيرنا منصب على الكلاسيكو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

شدد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أنهم لم يفقدوا الثقة بالجهاز الفني الحالي للفريق الأول بقيادة الألماني توماس دول، مبينا أنه يقدم عملا جيدا في التدريبات من خلال متابعتهم اليومية وقربهم من الفريق.. وأضاف سموه: ليس من مصلحة الهلال تغيير المدرب لمجرد التغيير أو للانسياق خلف ضغوط الجماهير ومطالباتهم ولدينا تجارب وشواهد تثبت عدم جدوى ذلك، ففي عهد رئاسة أخي الأمير محمد بن فيصل تم إقالة بوسيرو وجلب سيريزو وكندينيو وباكيتا ولم يستفد الفريق إطلاقا وكذلك في السنة الأولى من الإدارة الحالية تم الاستعانة بالروماني كاتالين والبلجيكي ليكنز والسعودي عبداللطيف الحسيني وأيضا لم يستفد الهلال؛ فتغيير الجهاز الفني سيتم في حالة واحدة فقط وهي عندما نفقد الثقة بالمدرب ونحن لم نفقدها مع توماس دول، فنحن الأقرب للفريق وندرك كل ما يتعلق به وأعد جماهيرنا وأطمئنهم أننا سنعمل على تحسين الفريق ولكن الهلال في الثلاث سنوات الماضية كان منسجماً أما الموسم الحالي شهدت الصفوف تغييرات عدة وعلى ذلك يحتاج اللاعبون لوقت أطول حتى يصلوا للمستوى الذي ينشده كل الهلاليين.

وعن الأنباء التي راجت عن قرب سامي الجابر من تولي مهمة تدريب الفريق ولو بصورة مؤقتة.. علق سموه قائلاً: تركيزنا حالياً على مباراة الاتحاد ولن نشغل أنفسنا بأي أمور أخرى ومدربنا لازال يقدم عملاً جيداً ولو وفقنا الله في كسب مباراة الاتحاد سنتصدر الدوري وسيكون وضعنا أكثر من رائع لذا من الخطأ الاستعجال في اتخاذ القرارات وليس كل القرارات التي يتم اتخاذها تحت ضغط الجماهير تكون صحيحة وأنصار الهلال نقدرهم كثيرا ونقدر حبهم وحرصهم على الفريق لرؤيته بأفضل المستويات ولكن نحن الأقرب للمشهد ووضعنا لازال جيدا وسنتسلح بالصبر ودراسة كل الجوانب بترو لاتخاذ ما يفيد الفريق.

وحول مواجهة الفريق المنتظرة أمام الاتحاد الاثنين المقبل.. قال سموه: «كلي ثقة أن لاعبي الفريق سيكونون على الموعد من خلال استعدادهم القوي ورغبتهم لتحقيق الانتصار ونعلم جيداً أننا سنواجه فريقاً كبيراً كالاتحاد ولكننا متفائلون بتحقيق نتيجة إيجابية».

وكشف سموه أنهم لم يخاطبوا اتحاد كرة القدم بشأن الأحداث التي حصلت في ملعب الشعلة الأربعاء الماضي مبرراً ذلك بقوله: لم نحتج إلى إيضاح الصورة لاتحاد كرة القدم لأن الجميع شاهد الأحداث المؤسفة التي حصلت والتي لا علاقة للشعلة أو الهلال فيها فما حدث كان من جماهير مراهقة فرغوا طاقاتهم بشكل سلبي، وقبل المباراة وخلالها طلبت من الأمير نواف بن سعد الحرص على سلامة اللاعبين لحين إبعاد كل الجماهير بعد نهاية المواجهة ومدرب اللياقة لدينا تعرض لإصابة في رأسه وخلال تدريب الأمس التقيت بالأجانب وأبدوا استغرابهم مما حدث وهو أمر نأمل عدم مشاهدته مرة أخرى، ولاسيما أن السبب الرئيس فيه هي المنشأة التي لم تتوافر فيها سبل السلامة لاستقبال أعداد جماهيرية كبيرة.

وعن أسباب عدم طلب الهلال لنقل المباراة للرياض بعد انتهاء القرعة.. أوضح سموه: لو طلبنا نقل المباراة إلى الرياض وتم نقلها لخرجت أحاديث تستنكر النقل وستردد (لأنه الهلال تم نقل المباراة) لذلك فضلنا عدم تقديم أي طلب لنقل اللقاء.

وبارك سموه لمدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر حصوله على الرخصة التدريبية بعد إنهائه للدورة، مبيناً أن الجابر شخص طموح ويهدف إلى تطوير ذاته.. وزاد: سامي مثل الأخ وهو قريب مني وسعدت كثيراً بحصوله على الرخصة التدريبية فهي خطوة موفقة وأتمنى له التوفيق دائماً وأبداً وما يحتاجه في الفترة المقبلة خضوعه لتمارين تطبيقية مع مدربين كبار وهو الأمر الذي يخطط عليه سامي وربما نشاهد سامي مدرباً للمنتخب السعودي في يوم من الأيام.

وكشف سموه أنهم تلقوا عروضاً رسمية للثلاثي الأجنبي الكاميروني إيمانا والمغربيين عادل هرماش ويوسف العربي.. وأضاف: لن نتورط في مسألة الأجانب فهم على مستوى عال ولديهم عروض وكذلك السويدي ويلهامسون يرتبط معنا بعقد وربما يتم تمديد الإعارة أو انتقاله لناد آخر أو يعود لصفوف الهلال وعلى ذلك سيتم دراسة كل الملفات بشكل متقن وعدم الاستعجال باتخاذ أي قرار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة