Sunday 25/12/2011/2011 Issue 14332

 14332 الأحد 30 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن جولات الدوري العربي المؤهل لنهائي كأس العالم
الأمير نواف بن فيصل يكرّم البنك الأهلي لرعايته بطولة الفروسية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرّم الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الأمير نواف بن فيصل بن فهد البنك الأهلي لرعايته بطولة المملكة الدولية الثامنة لفروسية قفز الحواجز، والتي تأتي ضمن جولات الدوري العربي المؤهل لنهائي كأس العالم المقرر إقامتها في هولندا ضمن المجموعة السابعة للاتحاد الدولي.

وتسلّم تكريم البنك الأهلي نائب الرئيس التنفيذي، مدير إدارة المجموعة المصرفية الشاملة عبد الرحمن الزويدي مثمّناً حرص سمو الرئيس العام لرعاية الشباب على تضافر الجهود بين القطاعات المختلفة لتعزيز رياضة الفروسية وتطويرها.

وقام الزويدي بتكريم الفرسان في شوط الجائزة الوسطى للبنك الأهلي والذي نال المركز الأول به الفارس الأولمبي عبد الله وليد شربتلي فيما حل الفارس القطري مبارك الرميحي في المركز الثاني وجاء الفارس السعودي فهد العيد ثالثاً.

وأضاف «إن مشاركة البنك في رعاية بطولة المملكة الدولية لقفز الحواجز تأتي ضمن حرصه على دعم هذه الرياضة العريقة، حيث أن رياضة الفروسية بصفة عامة ورياضة قفز الحواجز بصفة خاصة تمثل أهمية كبرى في تاريخ وحضارة وتراث المملكة العربية السعودية».

وأشاد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الأمير نواف بن فيصل بن فهد، خلال حفل التكريم بوقفة القطاع الخاص ودعمه لهذه البطولة من خلال رعايته لأشواطها وهذا يدل على اهتمامهم برياضة الفروسية وترجمة نجاحها. مشيراً إلى أن المنتخب السعودي للفروسية أمامه مشاركة هامة في البطولة العربية المقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة الشهر الحالي، بالإضافة إلى مشاركتهم الأهم في أولمبياد لندن متمنياً لهم التوفيق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة