Sunday 25/12/2011/2011 Issue 14332

 14332 الأحد 30 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير القصيم يستقبل أعضاء مجلس إدارة جمعية «أسرة» ويكرم تعليم الرس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري - الرس _ منصور الحمود

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم بحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة ظهر أمس السبت فضيلة الشيخ عبدالله المحسن، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للزواج والرعاية الأسرية « أسرة « ببريدة بعد إعتماد مجلس إدارتها الجديد، والذي يتكون من ثمانية أشخاص حيث تم تكليف الدكتور خالد الشريدة، نائباً للرئيس والدكتور علي اليحيى، أميناً عاماً للجميعة.

وقد رحب بهم سموه الكريم وهنأ رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس المنتخب على هذه الثقة الممنوحة لهم من أعضاء الجمعية العمومية ، آملاً سموه أن يكون ذلك حافزاً لهم لتقديم المزيد من الجهود لصالح الجمعية والمستفيدين من خدماتها التي أنشئت من أجلها، متمنياً سموه للجميع من الله دوام العون والتوفيق، مثمناً سموه جهود رئيس مجلس الإدارة السابقة الشيخ سليمان الربعي، وأعضاء مجلس الإدارة السابقين على ماقدموه من جهود موفقة في مجال عملهم.

حضر اللقاء مدير عام الشئون الإجتماعية بالقصيم الدكتور فهد المطلق، ومدير عام الجمعية الخيرية للرعاية الأسرية والزواج «أسرة» الدكتور محمد السيف.

من جهة أخرى حظيت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الرس بدرع تكريمي من يد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز, أمير منطقة القصيم نظير مشاركتها في المؤتمر الدولي للشلل الدماغي, الذي أقيمت فعالياته تحت إشراف إدارة رعاية المعاقين في الرس على مدى ثلاثة أيام متتالية. حيث شرف سموه حفل افتتاح هذا الملتقى, الذي أقيم في مقر كلية العلوم الصحية بالمحافظة بحضور عدد من المسئولين ورجال الأعمال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة