Sunday 25/12/2011/2011 Issue 14332

 14332 الأحد 30 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

العميد الحر: جهود رجال المكافحة لا تكفي.. وتفاعل شرائح المجتمع ضروري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حذر العميد صالح بن يوسف الحر مدير مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض من خطورة استغلال الشباب من الجنسين خلال الفترة التي يعيشها طلابنا وطالباتنا في الامتحانات واستغلال ضعاف النفوس لهذه الفترة في ترويج سمومهم التي تتصدر المخدرات قائمتها.

وطالب العميد صالح الحر الآباء والأسر بشكل عام بضرورة متابعة الأبناء حتى لا يقعوا في براثن هذه الآفة التي ينشط فيها مستهدفو بلادنا من مروجي المخدرات تحت ذرائع وطرق عديدة مستغلين حماسة الطلاب في الاستذكار لساعات طويلة وإضفاء طابع النشاط على أدائهم.

وأكد العميد الحر أن جهود رجال المكافحة لا تكفي وحدها رغم أهميتها القصوى مطالباً بالتفاعل الواعي والإيجابي من قبل كافة شرائح المجتمع وشدد على ضرورة تكثيف الجهود والتعاون بين الجميع سواء على مستوى الأفراد أو المؤسسات الحكومية أو الأهلية لصد تلك الهجمة الشرسة على شبابنا معتبراً أن تثقيف الشباب يمثل أحد أهم مداخل تشكيل الوعي لديهم وإن أخذ الحيطة وتحصين الجيل مهمة وطنية واجتماعية تتطلب جهوداً متضافرة من مختلف الجهات المعنية.

وعبر العميد صالح الحر عن ثقته في تعاون الجميع لتحقيق الهدف الوطني الأسمى وهو تحصين وحماية أبناء وبنات الوطن من الوقوع في هذه الآفة وصد المحاولات اليائسة للمروجين ولكي يبقى مجتمعنا نظيفاً محافظاً على هويته ومقدراته، لا سيما وأن بلدنا من الدول التي تقع في مقدمة المستهدفين من هذه المعضلة لاعتبارات عديدة تتعلق بأهمية المملكة العربية السعودية وثقلها السياسي والديني والدولي.

بيان بعدد وجنسيات المتهمين المقبوض عليهم من قبل الأجهزة الأمنية في قضايا تهريب وترويج واستقبال ونقل المخدرات خلال الأشهر (ذو القعدة - ذو الحجة) من العام 1432هـ

 

 


 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة