Monday 26/12/2011/2011 Issue 14333

 14333 الأثنين 01 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«فيليبس» تطرح (IPL) لإزالة الشعر بالوميض الضوئي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طرحت فيليبس «لوميا» الطريقة الجديدة والفعالة بنظام إزالة الشعر بالنبض الضوئي المكثف (IPL) الذي يضمن للنساء قمة أمنية الجمال، ألا وهي التخلص من الشعر الزائد غير المرغوب فيه والحصول على بشرة مثالية ناعمة كل يوم.

ويقوم جهاز فيليبس «لوميا» باستخدام نظام إزالة الشعر بالنبض الضوئي المكثف (IPL)، وهو أحدث تقنية متقدمة مستخدمة احترافياً في مجال التجميل لإزالة الشعر غير المرغوب به، المصمم للاستخدام المنزلي. وهو عبارة عن جهاز من قطعة واحدة لا يحتاج إلى تركيب، محمول باليد، يستخدم تقنية النبض الضوئي المكثف (IPL) ليقلص تدريجياً من معدل نمو الشعر إلى أقصى حد ممكن عن طريق تعريض بصيلات الشعر لومضات ضوئية رقيقة بطريقة سهلة مكونة من خطوتين.

ولضمان وصول طاقة الضوء بطريقة فعالة لبصيلات الشعر، يتم حلق المنطقة المراد معالجتها في الجسم قبل كل مرة يستخدم فيها الجهاز. ويمكن تخطي هذه الخطوة عندما لا يعود الشعر للنمو مرة أخرى في المناطق التي تمت معالجتها من قبل.

وبعد حلاقة الشعر، يتم ضبط كثافة الضوء على المستوى الذي يناسب لون البشرة ولون شعيرات الجسم. ويستخدم الجهاز لتعريض الجلد لومضـــات الضوء الرقيقة التي مع الاستخدام المتكرر ستجعل جذور الشعر تضعف لدرجة أن الشعر سيتساقط من تلقاء نفسه.

وقال جون سميث، نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لمنتجات أسلوب الحياة لدى فيليبس: «قامت فيليبس بالعمل مع أفضل أخصائيي الجلد مثل د. Paul Berretty (مستشفى كاثرين إيندهوفين في هولندا) والبروفيسور د. Peter Bjerring (مدير مستشفى مولهولم الخاص في الدنمارك) على مدى سبع سنوات في مجال إزالة الشعر باستخدام الضوء وقد أدت هذه العلاقات البحثية مع الرغبة القوية في توفير جهاز كهذا للاستـــخدام في المنزل إلى تطوير منتج «لوميا».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة