Monday 26/12/2011/2011 Issue 14333

 14333 الأثنين 01 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«شيراتون الدمام» يقيم احتفاله السنوي لتكريم العملاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقام فندق وبرج شيراتون الدمام مؤخراً حفله السنوي الخاص بتكريم عملائه من كبرى الشركات والدوائر الحكومية في قاعة فندق وبرج شيراتون الدمام للاحتفالات الكبرى لعام 2011، وذلك تقديراً لمجهوداتهم ودعمهم المتواصل.

وأتاحت هذه المناسبة لممثلي شركات السياحة والسفر والقطاع الحكومي التعرف على آخر المستجدات في شيراتون الدمام من الخدمات والتسهيلات الفندقية التي خصصت لتوفير أعلى مستويات الجودة في مجال الخدمات الفندقية والسياحية.

حضر الحفل عدد كبير من ممثلي شركات السياحة والسفر العالمية والمحلية، وشرف الحفل الأستاذ بسام عمار مدير إدارة التسويق والمبيعات وألقى كلمة أعرب فيها عن تقدير إدارة الفندق للدعم المميز والولاء من قبل العملاء تجاه الفندق الذي ساهم بشكل كبير في جعله الفندق الأفضل لرجال الأعمال والمستثمرين والسياح الذين يزورون المنطقة الشرقية وخصوصا مدينة الدمام وتضمنت الكلمة إشارة إلى آخر أخبار الفندق وأحدث خدماته.

وشكر عمار الشركة المالكة لفندق وبرج شيراتون الدمام ممثلة بالرئيس التنفيذي الأستاذ محمد بن حمد بو علي والأستاذ عبد الله عبد القادر ملحم مدير عام الفندق، كما حضر الحفل الأستاذ خليفة هلال مدير إدارة العلاقات العامة بالفندق .

وأضاف عمار أن فندق وبرج شيراتون الدمام حقق الكثير من الإنجازات خلال السنوات السابقة بفضل دعم شركاء النجاح كما قدم الأستاذ عرفان خان نائب مدير إدارة المبيعات عددا كبيرا من الهدايا لضيوف الحفل تعبيرا عن الشكر والامتنان من جميع العاملين بالفندق واختتم الحفل بمأدبة عشاء فخمة تكريما للمدعوين .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة