Monday 26/12/2011/2011 Issue 14333

 14333 الأثنين 01 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

زيارة نادي الأنصار ومشاركة أكثر من 200 لاعب
مهرجان المدينة المنورة للبراعم يواصل فعالياته والجعيثن ينتقد الإعداد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

تواصلت لليوم الثاني على التوالي فعاليات خامس المهرجانات بمشروع منتخبات 2022 المقام حالياً بالمدينة المنورة حيث شارك في البرنامج الذي أقيمت فعالياته في الفترة الصباحية على استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية أكثر من (200) طالب يمثلون (18) مدرسة وأجرى أعضاء الأجهزة الفنية لمنتخبات البراعم العديد من الاختبارات والمسابقات والألعاب الصغيرة ولقاءات الودية للاعبين بهدف الوقوف على قدراتهم البدنية والمهارية.

وتم اختيار (15) لاعباً بشكل مبدئي في نهاية الفعاليات وتم أخذ بياناتهم وإدخالها في قاعدة البيانات المخصصة لهذه المهرجانات من قبل أعضاء الأجهزة الإدارية بمنتخبات البراعم.

وكان أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية قد قاموا مساء أمس بزيارة نادي الأنصار وتابعوا تدريبات لاعبي البراعم في مدرسة الأنصار وتم اختيار ثلاث لاعبين بشكل مبدئي حيث تم أخذ بياناتهم وإدخالها بقاعدة البيانات.

من جهته قال المدير الفني لمنتخب البراعم تحت 14 سنة المدرب بندر الجعيثن: « الملاحظ في مهرجان المدينة هو قلة مشاركة المدارس والمواهب وكنت أتوقع أن تكون الأعداد والمواهب أكثر من التي حضرت في اليومين الماضيين وربما يكون عدم مشاركة بعض المدارس لعدم وقوع الاختيار عليها سببا في ذلك ولكن مدينة بحجم المدينة المنورة لا بد أن يكون فيها إعداد ومواهب أكثر».

وأضاف الجعيثن:» المسؤولون في قسم التربية الرياضية لم يقصروا وكان عملهم جيدا وبذلوا ما في وسعهم من أجل إنجاح المهرجان ولكن لا يمنع أن بعض العناصر التي تم مشاهدتها جيدة ولديها إمكانيات وتحتاج إلى وقت ولكن يجب أن يكون لديهم الاستمرار في التدريبات وممارسة النشاط في الأندية حتى تتطور مستوياتهم من خلال التسجيل في الأندية خصوصاً وأن المدينة المنورة يوجد فيها ناديي الأنصار واحد وشاهدنا ثمانية عناصر اقترحنا عليهم التسجيل في الأندية حتى نتمكن من متابعتهم وضمهم في المستقبل إلى المنتخب «.

وفي شان آخر فجع مستشار التخطيط بمشروع منتخبات 2022 الأستاذ عبدالعزيز الصقهان بوفاة والده صباح اليوم الأحد حيث اضطر إلى المغادرة إلى مدينة الرياض لحضور مراسم الدفن والعزاء وقام أعضاء المنتخب بمواساته وتقديم واجب العزاء قبل مغادرته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة