Monday 26/12/2011/2011 Issue 14333

 14333 الأثنين 01 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- بيان شرطة الرياض كان واضحاً وشفافاً للغاية وهو يحمل مسؤولية ما حدث في مباراة الهلال والشعلة من فوضى لمكتب رعاية الشباب بالخرج ولمدير ملعب الشعلة اللذين ارتكبا أخطاء تنظيمية فادحة بدأت بعدم التنسيق مع الجهات الأمنية ثم بفتح البوابات الخارجية للملعب لدخول الجماهير بدون تذاكر ثم بطباعة تذاكر أكثر من سعة الملعب. كما أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة تتحمَّل جزءاً من المسؤولية لاعتمادها ملعب الشعلة ضمن الملاعب الذي تُقام عليها مثل هذه المباريات الجماهيرية رغم أنها تعلم أن سعة الملعب لا تتجاوز (2500) مشجع.

***

- تقديم إدارة نادي الاتحاد عرضاً لزيايه بالاستمرار مع الفريق لمدة ستة أشهر بعد عدة تصريحات لرئيس النادي شدَّد خلالها على أن الاتحاد غير راغب في اللاعب يؤكّد أن الإدارة تعيش أزمة في إيجاد بدلاء لزيايه والعنزي وباولو جورج الذين أعلنت رحيلهم.

***

- إعلان صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سعود بن عبد العزيز عضو شرف نادي النصر اعتزاله الوسط الرياضي احتجاجاً على عدم تقديره من قِبل مسؤولي ناديه يعد خسارة كبرى وفادحة على الرياضة السعودية عموماً وعلى نادي النصر على وجه الخصوص، فاسم سموه ارتبط بنادي النصر طوال تاريخه ويعتبر سموه أحد بناة وصنَّاع مجد النصر وهو العضد والساعد الأيمن لسمو الأمير عبد الرحمن بن سعود - رحمه الله- طوال مشواره الرياضي ولا يستحق سموه أن يعامل بمثل هذا الجحود والنكران.

***

- رفض اللاعب الجزائري زيايه الانضمام للنصر بحجة أن أوضاع الفريق لا تشجع على اللعب فيه لا يمكن فصله عن الحالة والتجربة التي عاشها مواطنه عنتر يحيى في الفريق خلال الفترة الماضية الذي من المؤكّد أنه نصح زيايه برفض العرض الأصفر.

***

- تحدث رئيس نادي الطائي عن هروب حارس مرمى فريقه هاني الناهض وتوقيعه للاتحاد دون علم ناديه مفوتاً فرصة استفادة ناديه من هذا الانتقال وضرب مثلاً بالحارس العالمي محمد الدعيع الذي رفض التوقيع للهلال قبل اثنتي عشرة سنة قبل أن يحفظ حقوق ناديه.

***

- لن يجد إبراهيم هزازي بيئة كروية أفضل من نادي الاتحاد ليفجّر فيها طاقاته الكامنة، فالأجواء في نادي الاتحاد مناسبة تماماً كما أن وجوده بالقرب من شقيقه نايف سوف يعطيه شحنة معنوية إيجابية قوية سوف تجعل منه عنصراً مهماً للفريق ويحل مشكلة الظهير الأيمن الأزلية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة