Monday 26/12/2011/2011 Issue 14333

 14333 الأثنين 01 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

موبايلي تعلن أرقام رعايتها لمهرجان حارس القرن:
الدعيع: سأهدي عشاقي 3 سيارات...و18 مباراة تعزز عمادتي للاعبي العالم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

عقد نائب رئيس شركة موبايلي للاتصال والعلاقات العامة الأستاذ حمود الغبيني ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال اللاعب محمد الدعيع الأستاذ حسن الناقور بالاضافة الى اللاعب المحتفى به أمس مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل رعاية شركة موبايلي لمهرجان اعتزال الدعيع.

واكد الغبيي انه تم الاتفاق على رعاية المهرجان بقيمة مليوني ريال وهذه امتداد لمشاركة موبايلي في العديد من المهرجانات الرياضية حيث سبق وان رعت اعتزال سامي الجابر واعتزال ماجد عبدالله والدعيع هو النجم الثالث الذي ترعى الشركة حفل اعتزاله.

وأكد الغبيني أن عقد الهلال مع موبايلي الشريك الاستراتيجي هو أفضل عقد في الشرق الأوسط، مشددا على تميز علاقة شركته بالنادي الازرق، وان كلا الطرفين قد اختار الافضل له.

وأضاف أن مبلغ مليوني ريال سوف تسلم لادارة الهلال بعد يوم من نهاية الاعتزال تداركا لما حدث في اعتزال ماجد عبدالله، وسوف تبدأ موبايلي في البدء في الترويج لمهرجان من خلال وضع اللوحات في الشوارع، كما ان تذاكر البيع ستتوفر في مواقع ومراكز موبايلي.

من جانبه قدم الدعيع شكره لكل من وقف معه في المهرجان ممثلا في ادارة الهلال برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد واعضاء مجلس الادارة ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان حسن الناقور والشريك الاسترتيجي موبايلي، كما اشكر القناة الرياضية ممثلة في الأمير تركي بن سلطان المشرف العالم على القناة على نقلها الحصري للمهرجان، والأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب على حرصه ودعمه واهتمامه لتسجيل المباريات التي لم تحستب لي للاستمرار في عمادة لاعبي العالم، حيث تم رفع 18 مباراة وخلال 72 ساعة سوف يتم الرد من قبل الاتحاد الدولي لاعتمادها، وبهذه المناسبة سوف اقدم للجماهير المحبة لمحمد الدعيع ثلاث سيارات من حسابي الخاص للمساندة والدعم الحضور في هذه المناسبة الكبيرة.

واضاف الدعيع ان كل المبالغ من هذا المهرجان سوف تدخل في حساب خاص باسم نادي الهلال وسوف يتم من خلالها وبمتابعة الأمير عبدالله بن مساعد حصرها بشكل دقيق.

وعن مشاركته في المباراة امام اليوفي قال: يتحدد هذا من خلال المؤتمر الذي سيعقد مع حارس مرمى فريق اليوفي بوفون واضاف الدعيع انه تم توجيه الدعوات للعديد من اللاعبين في الوطن الخليج ولاعبين شاركوا مع الهلال امثال ياسر القحطاني وطارق التايب ورادوي وويلهامسون.

من ناحية أخرى قدم حسن الناقور شكره للشريك الإسترتيجي لنادي الهلال شركة موبايلي لحرصها على المشاركة في مثل من هذه المناسبات والتي يكون الهلال طرفا فيها وهو امتدادا لتواجدها الكبير والمثمر واشكر الأمير عبدالله بن مساعد على اهتمامه والأمير تركي بن سلطان على حرصه ان تكون القناة الرياضية هي الناقل الحصري للمهرجان، واضاف قائلا ان هناك شركة فرنسية متخصصة سوف تقوم بتنظيم عدد من الالعاب وتقديم الجوائز للجماهير.

وفي نهاية المؤتمر تواجد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال ورئيس شركة موبايلي خالد الكاف بعد ان انهوا اجتماع دوري يخص الشراكة ما بين الطرفين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة