Monday 26/12/2011/2011 Issue 14333

 14333 الأثنين 01 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكد مساعيه للصدارة.. ونفى ازدواجية الفريدي وإيمانا.. دول:
الغيابات زادت صعوبة الكلاسيكو.. والرئيس يعرف (شغلي) مع الهلال!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحربي

وصف مدرب فريق الهلال الألماني توماس دول مباراة فريقه اليوم أمام الاتحاد بالصعبة، وقال المباراة تحظى بمتابعة إعلامية وجماهيرية، وهذا ما يزيد من صعوبتها.

وعن استلامه لخطاب إقالته من منصبه، قال المدرب الهلالي في مؤتمره الصحفي أمس: «أتحفظ على الإجابة، لكنني أستطيع أن أقول إنني أحظى بثقة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي يتواجد بشكل يومي ويشاهد العمل الكبير الذي أقوم به مع اللاعبين رغم الضغط الإعلامي الرهيب الذي أواجهه، والأهم أننا نحقق نتائج جيدة مع الفريق، ولن تؤثر هذه الأخبار التي تخرج كل يوم بإقالتي مع الفريق عليّ، وأنا دائماً أتحمل الضغوطات عن اللاعبين».

وبشأن تعامله مع لاعبي فريقه قبل الكلاسيكو قال: لا شك أن الاتحاد فريق قوي ونحن نهدف لتحقيق النقاط الثلاث، لأننا نطمح بأن ننهي الدور الأول في الصدارة، وقد تدربنا جيداً على الكرات الثابتة التي يتميز بها الفريق الاتحادي وركزنا على نقاط ضعف الفريق. وقد استفدنا من مباراتنا الأخيرة مع الشعلة حيث إننا كسبنا وقتاً طويلاً للاستعداد لمباراة اليوم بشكل جيد». ولفت المدرب الهلالي إلى أن فريقه يواجه مشكلة الإصابات، وأن لاعبين بارزين مثل محمد نامي وعيسى المحياني والشلهوب والزروي لن يتمكنوا من المشاركة اليوم وهو ما يزيد من صعوبة المقابلة. ونفى دول وجود ازدواجية في أدوار لاعبيه الفريدي وإيمانا، وقال: أنا أضع اللاعبين دائماً في الأماكن التي يحبون اللعب فيها كصناع لعب للفريق ودائماً أقول للاعبين بأن من يقاتل في التدريبات سيشارك بشكل أساسي مع الفريق. من جانبه قال لاعب الهلال شافي الدوسري إنه ورفاقه سيسعون جاهدين للظفر بالنقاط الثلاث وتقديم مستوى يليق بفريق الهلال الذي لم نظهر به في مباراياتنا السابقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة