Monday 26/12/2011/2011 Issue 14333

 14333 الأثنين 01 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كيف ينظر الهلاليون للقاء اليوم؟
الشلهوب: من حق أنصارنا مطالبتنا بتقديم الأفضل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

أكد لاعب فريق الهلال الكروي الأول محمد الشلهوب جاهزية فريقه لملاقاة فريق الاتحاد في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة من منافسات دوري زين للمحترفين، وقال:

نحن على جاهزية تامة للمباراة المرتقبة وإن شاء الله سنقدم مع شقيقنا الاتحادي مستوى كبيراً يعكس مدى قوة الكلاسيكو السعودي.

وأضاف: بكل تأكيد سنحرص على تحقيق نقاط المباراة الكاملة ونحتل بتحقيقها صدارة ترتيب الفرق في الدوري قبل بداية دوره الثاني.

وعن تذبذب مستويات فريقه في الفترة الأخيرة أوضح الشلهوب بأنهم سيحرصون على تقديم الأفضل في القادم ملتمسًا العذر لجماهير الفريق التي عبّرت عن استيائها من مستوى الفريق هذا الموسم.

وزاد بقوله: من حق جماهير الزعيم أن يطالبونا بتقديم أفضل المستويات والنتائج وما علينا هو أن نبذل كل ما بوسعنا من أجل إسعادهم وإن شاء الله سنرضي طموحاتهم.

وعن توقعاته لمباراة اليوم ذكر الشلهوب بأنها غير قابلة للتوقعات واصفاً إياها بالصعبة كون المتنافسان مؤهلين لتحقيق الانتصار وهذا الأمر سيعطي المباراة طابعاً أكثر إثارة.

من جهته شدد زميله ماجد المرشدي على أهمية المواجهة مع الاتحاد معتبرًا فوز فريقه بنتيجة المباراة مطلباً ملحاً كون المباراة تقام على أرضهم وبحضور جماهيري كبير كما هو متوقع من جماهير فريقه، وأردف:

بالإضافة إلى ذلك نحن نطمح لتحقيق الصدارة وفوزنا على الاتحاد سيقدمنا للمركز الأول

وحول الأخطاء الدفاعية التي وقعوا بها في المباريات الماضية قال: صحيح وقعنا في بعض الأخطاء وهذا الأمر يحدث لكل اللاعبين ولكن كما هو معروف أخطاء لاعبي الخط الخلفي في أي فريق تكون تحت المجهر وهذا الأمر يضعهم تحت الضغط في بعض الأحيان ولكننا بحول الله سنعمل على الاستفادة من الأخطاء وسنتلافاها في المباريات القادمة.

وفي ختام حديثه طالب المرشدي جماهير فريقه بالحضور المكثف لملعب المباراة كون المواجهة تمثل مفترق طرق لهم في الدوري معتبرًا الدعم الجماهيري الأزرق هو الوقود الحقيقي للاعبي الزعيم في الملاعب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة