Tuesday 27/12/2011/2011 Issue 14334

 14334 الثلاثاء 02 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جعلت المواطن واحتياجاته الأساسية من أهم برامجها
وزير الشؤون الاجتماعية: الميزانية حملت الخير والنماء لهذه البلاد وشعبها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المواش

قال معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين: من نعم الله الكثيرة على هذه البلاد.. بعد نعمة الإسلام أنه هيأ لها قيادة حكيمة رشيدة تسعى لكل ما فيه خير الوطن والمواطنين, بخطى واثقة ورؤى ثاقبة وإيمان وعزيمة راسخين.

ونحن نحتفل بإعلان القائد الإنسان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وأيد خطاه - الميزانية المالية للعام 1433 - 1434هـ لكافة قطاعات الدولة من وزارات ومؤسسات وهيئات ومنظمات وغيرها فإننا نحتفل في واقع الأمر بثبات واتزان هذا البلد الغالي وفق السياسية الحكيمة من لدن قادته وولاة أمره.. وإصرارهم العميق على مواصلة خطة النماء والبناء والتطوير.. وعدم السماح لأي عارض أو طارئ بإيقاف عجلة النهضة التنموية الطموحة التي تشهدها بلاد الخير في عهد الخير. وجاءت الميزانية العامة للدولة للعام المالي الجديد, كأضخم ميزانية في تاريخ المملكة لثلاثة أعوام متتالية وهي تحمل الخير والنماء لهذه البلاد وشعبها.

وتتسم ميزانية الخير هذا العام بالشمولية والتوازن, وقد جعلت المواطن واحتياجاته الأساسية محور البرامج التي تضمنتها, وخصوصاً في مجال الإسكان, والتعليم, والتدريب, والصحة, وفرص العمل, والشأن الاجتماعي. كما حظي الحقل الاجتماعي بكافة أشكاله من رعاية وضمان وتأهيل وتنمية وغيرها في موازنة الخير لهذا العام بالدعم والعناية الممتدة على الدوام من لدن خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهدة الأمين - حفظهم الله -.

أسأل الله الكريم أن يكلأ هذا البلد آمناً مطمئناً, وأن يحفظ قادته وولاة أمره, وأن يسدد على طريق الخير خطاهم ومسيرتهم المباركة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة