Tuesday 27/12/2011/2011 Issue 14334

 14334 الثلاثاء 02 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- بعد بيان شرطة الرياض الواضح حول ما حدث في مباراة الهلال والشعلة من فوضى جماهيرية ينتظر المتابعون قرارات واضحة من رعاية الشباب واتحاد الكرة لمحاسبة المقصرين وضمان عدم تكرار ما حدث في ملاعب أخرى.

***

- استحق الأهلي القفز للمركز الثالث في ترتيب فرق الدوري وهو مؤهل لأكثر من ذلك اذا استمر على هذه الوتيرة المتصاعدة من المستوى الفني مع عدم التفريط بالنقاط.

***

- أكثر شخصين كانا يحتاجان الفوز في مباراة الهلال والاتحاد مساء أمس هما اللواء محمد بن داخل رئيس الاتحاد وتوماس دول مدرب الهلال فكلاهما يعيش أزمة خانقة تهدد وضعه الحالي مع ناديه . فالخسارة سوف تؤزم وضع من تقع عليه أما الفوز فيعني انفراج الأزمة والتزود بشحنة دفع معنوي كبيرة توقف حالة النقد القاسي التي يتعرض لها.

***

- ماذا حدث لفريق الفيصلي !!؟ فالفريق لم يعد ذلك الحصان الأسود الجامح الذي ينافس الكبار رأسا برأس. أين الإدارة التي كان الجميع يتحدث عن إبداعها في العمل؟ أين المدرب الذي أبهر الجميع بعمله؟ فترة التسجيل الثانية فرصة ثمينة وأخيرة لإدارة الفيصلي لإعادة ترتيب أوراق فريقها ليستعيد جموحه الجميل في الدوري.

***

- بيان شرطة الرياض الذي أوضح عدم تنسيق مكتب رعاية الشباب بالخرج مع الجهات الأمنية قبل مباراة الشعلة و الهلال كشف عن أحداث سابقة مشابهة في ملاعب أخرى كنقل بعض اللاعبين المصابين بالوانيتات والسيارات الخاصة لعدم وجود فرقة للهلال الأحمر في الملعب الذي تجري عليه المباراة وذلك عائد لغياب التنسيق من مكاتب رعاية الشباب في تلك المناطق. المتابعة والرقابة والمحاسبة عوامل مهمة في العمل الإداري عند غيابها تحدث الفوضى والتسيب.

***

- أنهى فريق الأنصار الدور الأول من الدوري بدون أي نقطة في رصيده وأصبح هو المرشح الأول للهبوط مالم تحدث معجزة في الدور الثاني. توقيع رئيس النادي مع لاعبين أجانب مؤخرا وصفه البعض بالتحضير المبكر للدور الثاني من الدوري بينما هو عمل متأخر جدا وكان يفترض أن تقوم به الإدارة قبل أربعة أشهر حيث لعب الفريق طوال الفترة الماضية بدون أي لاعب أجنبي مما جعله يعيش هذا الوضع المؤسف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة