Tuesday 27/12/2011/2011 Issue 14334

 14334 الثلاثاء 02 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أشاد بما قدَّمه العميد لرياضة الوطن
الأمير نواف بن فيصل يستقبل رئيس الهلال والدعيع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بمكتب سموه أمس صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة نادي الهلال ولاعب المنتخب وفريق الهلال الدولي محمد الدعيع بمناسبة حفل اعتزاله.

وقد رحب بهما سموه في بداية اللقاء، مثمناً ما قدَّمه اللاعب محمد الدعيع من جهود كلاعب سواء مع المنتخبات السعودية أو مع الأندية التي مثلها وآخرها نادي الهلال منذ كان ناشئاً حتى قرَّر الاعتزال كلاعب، مشيداً سموه بسيرته وأخلاقياته وما حققه مع زملائه من إنجازات سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات.

وأعرب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد عن شكره لسمو رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد وللاعب محمد الدعيع على دعوته لحضور حفل الاعتزال الذي كان بود سموه حضوره لولا ارتباطه بالسفر بمهمة رسمية معدة منذ فترة طويلة إلى جمهورية الصين بنفس موعد الاعتزال.

وقدَّم سموه في نهاية اللقاء درع الاتحاد السعودي لكرة القدم وهدية خاصة من سموه للاعب محمد الدعيع، متمنياً له التوفيق في حياته المستقبلية وأن تتم الاستفادة من خبرته الرياضية سواء بالأندية أو المنتخبات السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة