Tuesday 27/12/2011/2011 Issue 14334

 14334 الثلاثاء 02 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في مؤتمرهما الصحفي بعد الكلاسيكو
دول: الهلال رد على المطالبين برحيلي...والاتحاد سجل من خطأ فردي !!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

أكد مدرب فريق الهلال الألماني توماس دول بأن أداء فريقه الجيد الذي ظهروا به في مباراتهم أمام الاتحاد يعتبر بمثابة أكبر رد على منتقديه والمطالبين برحيله، وقال: قدمنا أداءً رائعًا طوال المباراة وامتلكنا الكرة في أغلب فترات المباراة وأنا سعيد لأننا نقدم كرة جميلة عندما نلعب أمام الفرق الكبيرة وهذا يدل على أننا نعمل بشكل جيد.

وأضاف: المباراة كانت سريعة وسنحت بها الكثير من الفرص التي لم تسجل وأعتقد بأننا كنا الأحق والأقرب للفوز وهدف منافسنا لم يأت إلا بعد خطأ فردي.

وعن سبب تحفظه المبالغ به بعد هدف فريقه أوضح دول بأنه كان يرغب بالاحتفاظ بالكرة وتأمين المناطق الخلفية ولم يجد أجدى من إشراك الغنام وإيمانا.

وزاد بقوله: بالإضافة إلى ذلك لم يكن المهاجم عيسى المحياني بكامل جاهزيته للمباراة لكونه عائدا للتو من الإصابة ولهذا قررت استبداله

كما أبدى المدرب الهلالي استياءه من آراء منتقديه ومطالباتهم بإشراك لاعب وإخراج آخر وقال في المؤتمر الصحفي الذي تلا مباراته مع الاتحاد: كانوا يطالبون بإشراك إيمانا وعندما أشركته انتقدوني ويتضح بأنه من السهل انتقاد المدرب عند البعض

واختتم حديثه بقوله: أنا مستمر مع الفريق ولايهمني مايتردد عن إقالتي ومايهمني في الفترة الحالية هو أن أركز على العمل لتحسين نتائج ومستويات فريقي.

من جانبه شكر مدرب فريق الاتحاد السيد ماتياس كيك لاعبي فريقه على ماقدموه في آخر 20 دقيقة أمام الهلال وتمنى أنهم كانوا قد قدموا هذا المستوى طوال المباراة وليس في جزئها الأخير فقط، وقال:

أعتقد بأن نتيجة التعادل كانت عادلة وأنا في الحقيقة راض عما قدمناه برغم الفترة القصيرة التي أشرفت فيها على الفريق وعن حظوظ فريقه بتحقيق بطولة الدوري قال: الفارق بيننا وبين المتصدر كبير جدا ولكن لامستحيل في عالم الكرة ومتأكد بأن جماهير فريقي ترغب في الصدارة.

وأضاف منهيًا حديثه: سأعمل للتصحيح في فريقي وأتمنى أن يسعفني الوقت لأقدم كل مالدي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة