Tuesday 27/12/2011/2011 Issue 14334

 14334 الثلاثاء 02 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في ختام الأسبوع العاشر للدوري
قمة مصرية صامتة بين الأهلي والإسماعيلي في الكلية الحربية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

تختتم في السابعة مساء اليوم - الثلاثاء - بتوقيت الرياض مباريات الأسبوع العاشر للدوري الممتاز المصري بمباراة قمة ساخنة وملتهبة داخل المستطيل الأخضر بين الأهلي والإسماعيلي بإستاد الكلية الحربية لكنها ستكون صامتة من المدرجات في ظل غياب الجماهير تنفيذاً لعقوبة لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري على جماهير الأهلي بعدم حضور المباراة بسبب تكرار إشعال الشماريخ في مباريات الدوري.

ويدخل الفريقان المباراة بحثاً عن الفوز وحصد الثلاث النقاط من أجل الاستمرار في المنافسة على قمة البطولة خاصة الأهلي - حامل اللقب - والذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب فرق السابقة برصيد 17 نقطة خلف حرس الحدود المتصدر برصيد 22 نقطة بينما يحتل الإسماعيلي المركز السادس برصيد 14 نقطة.

ويعاني الأهلي صاحب الأرض من غياب اللاعب رقم «12 « وهي جماهيره الغفيرة والمتحمسة التي تمثِّل قوة دفع غير عادية للفريق وتقوده إلى تحقيق الانتصارات والبطولات بغض النظر عن المنافس.. ورغم ذلك أكد البرتغالي مانويل جوزيه - المدير الفني للفريق - أن الأهلي سيلعب من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث النقاط في مشوار الدفاع عن اللقب الذي يحمله الفريق لسبع سنوات متتالية مشدداً على صعوبة المباراة لأنها أمام فريق قوي هو الإسماعيلي الذي يضم عناصر جيدة وقادرة على تحقيق المفاجآت.

وأوضح جوزيه للاعبيه أن المباراة صعبة لأنها أمام خصم قوي وعنيد إضافة إلى أن الأهلي سيلعبها في غياب جماهيره التي تمثّل القوة الدافعة والمؤثِّرة وطالبهم بضرورة تخطي هذه العقبة واللعب بقوة من أجل الفوز الذي سيحافظ للفريق على المركز الثاني في هذه المرحلة من المسابقة كما طالب جميع اللاعبين بالتركيز خلال المباراة وخصَّ المدافعين بعدم ترك مساحات أمام مهاجمي الدراويش الذين يجيدون استغلالها إضافة إلى أنه شدد على المهاجمين بضرورة استغلال الفرص التي ستتاح لهم لتسجيل أهداف تمنح الفريق الفوز بالمباراة.

من جانبه أكَّد محمود جابر المدير الفني للإسماعيلي على صعوبة المباراة أيضاً لأنها أمام الأهلي - حامل اللقب - الذي يسعى إلى الفوز، مشيراً إلى أن فريقه سيلعب أيضاً من أجل هدف واحد وهو الفوز والعودة إلى الإسماعيلية بثلاث نقاط غالية وثمينة ستقفز بالفريق للمركز الثاني في جدول المسابقة. وأشار إلى أن الإسماعيلي سيتأثر أيضاً بغياب الجماهير عن اللقاء لأن جماهير الدراويش تزحف خلفه في أي مكان وتسانده وتؤازره بقوة مشدداً على أنه قام بتجهيز لاعبيه وإعدادهم نفسياً وبدنياً لهذه المباراة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة