Tuesday 27/12/2011/2011 Issue 14334

 14334 الثلاثاء 02 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الاتفاق في حديث لـ (الجزيرة):
على النصر والاتحاد الالتزام بدفع مستحقاتنا قبل الدخول في مفاوضات جديدة وسنشكوهما لاتحاد الكرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - أحمد حبيب

نفى رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري في حديث خاص لـ (الجزيرة) تلقي ناديه عرضا من النصر لضم نجم الفريق يحيى الشهري.. وقال: هذا الكلام خاطئ فلم نتلق أي اتصال من النصر أو غيره من الأندية.

وأكد أن الاتفاق في مرحلة عمل ولا بد أن ينجز العمل دون الالتفات لمثل هذه الإشاعات وأنه لا مجال للأخذ والرد عليها وهي مرفوضة كما أن النادي مصر على بقاء يحيى الشهري أو يوسف السالم وبقية النجوم في صفوف الفريق معتبراً أن الهدف من هذه الإشاعات التأثير على الفريق وأن « نادي الاتفاق ناد كبير بإنجازاته رغم الإمكانات التي تعتبر أقل من غيره لكنه ينافس غيره ويتفوق عليهم ولا داعي لأن يقوموا بأدوارتهدف إلى التشويش علينا والتشويش على عملنا.

وأضاف: الاتفاق له مستحقات مالية على النصر بعد انتقال عبدالرحمن القحطاني وعلى الاتحاد لانتقال راشد الرهيب يجب أن التسديد قبل التفكير في التواصل معنا للحصول على خدمات أحد اللاعبين وأن الاتفاق سبق أن قدم شكوى لاتحاد الكرة في هذا الخصوص وهو موعود من نادي الاتحاد بتسليم المبلغ خلال الشهر الحالي إلا أن الاتحاد لم يقم بتسليم المبلغ حتى الآن وأن إدارة الاتفاق ستقوم بإعادة الشكوى مرة أخرى لاتحاد الكرة لمنع الناديين من تسجيل أي لاعب قبل أن يتسلم الاتفاق منهما كامل حقوقه وذلك لضمان حقوق النادي.

وعن تجديد العقد مع الحارس المتألق فايز السبيعي وامتناعه عن التجديد لتلقيه عروضا من أندية أخرى قال: إدارة النادي لا تقف في وجه أي لاعب يرغب بالانتقال وأنه إذا أراد الانتقال يجب أن ينتظر لنهاية فترة العقد وسنفتح له المجال عندئذ ولكن لا بد أن يتم ترك الإدارة والفريق يعملون الآن دون أي ضغط عليهم لأنهم لا يرضخون أو يستجيبون للضغوطات كما أنهم لن يستعجلوا لكون اللاعب قد أوشك على إنهاء فترة عقده بعد دخوله فترة الستة أشهر.

وأضاف: اللاعب يملك الحق في تمثيل أي نادي بعد نهاية الفترة و الآن أمامنا 6 أشهر نعرف خلالها كيف نتعامل مع لاعبينا

و إذا رغبنا في بقائهم سنجدد معهم ولا داعي للضغط أو التشويش فإن أحب اللاعب الاستمرار فأهلاً وسهلاً به وإن لم يحب ذلك فلن نقف في طريقه لكننا لن نخضع لضغوط معينة من أي طرف.

أما فيما يتعلق بالمحترف الكوري فبيّن موقف إدارته وأنها تميل للانتظار حتى نهاية الفترة التي حددتها لجنة النزاهة بالاتحاد الدولي والتي تنتهي من التحقيقات فيها حول قضية التلاعب بنتائج المباريات التي يتهم بها مجموعة من اللاعبين الكوريين من ضمنهم المحترف الكوري وإذا أثبتت التحقيقات براءة اللاعب فإنه سيستمر مع الفريق و إن ثبت عكس ذلك فهو يطمئن الاتفاقيين إلى وجود اسماء بديلة تواصلوا معها وأنه «لن يكون إلا ما يرضي الجماهير» معتبراً الفترة الباقية غير كثيرة ومن الممكن الاتنتظار حتى نهايتها لكون القرار سيصدر في العاشر من شهر يناير وستعرف النتيجة حينها.

وعن المستحقات المدفوعة من شركة زين لرعاية دوري المحترفين علق الدوسري قائلاً: الأمور واضحة وهيئة دوري المحترفين لديها عمل ولديها التزامات و لكن بالنسبة للمبالغ المدفوعة من زين لم تكن واضحة للجميع وكنا نتمنى أن تكون الأشياء أكثر وضوحاً وأن تناقش في اجتماع مجلس إدارة هيئة دوري المحترفين لأنه وبصراحة لا بد للأندية التي لا تمتلك رعاية أن تستفيد من هذه المبالغ ومن المستحيل أن تصرف 60 أو 70 مليونا على التجهيز أو الاحتياجات الأخرى.

كما رفض ماثير عن وجود عروض رعاية يرفضها النادي متسائلاً: هل مطلوب من النادي أن يوقع عقد رعاية بمليون ريال فقط ؟!.. وأضاف: «فليأت عرض مناسب لنناقشه، أما قبول أي عرض فهذا شيء مرفوض ولن نقبل بأي عرض غير مناسب وما يقال إننا نقبل أو لا نقبل فهذه مغالطات فقط.

وعن الإضراب الذي أعلنه لاعبو نجران قبل فترة واحتمال أن يمتد هذا التصرف ويصبح ظاهرة ما بين الأندية في حال عدم سداد المستحقات واحتمال وصولها لنادي الاتفاق قال: لا يوجد أحد يشتكي من نادي الاتفاق و الحمد لله نسير أمور النادي وكل شيء ممتاز في النادي، أما الحديث حول موضوع إضراب أو ما شابه فهذا ليس موجودا في خارطة الرياضة السعودية ، نعم هناك مستحقات للأندية لم تستلم.. نعم قد يؤثر ذلك إذا لم يتم تسليمها.. نعم هناك إدارات قد لا تستطيع أن تسلم مستحقاتها لثلاثة اشهر أوأربعة ولكن يجب أن نبتعد عن التهديد بكلمة إضراب لأنها تؤثر على نفسية اللاعبين وعلى محاسبة الأندية للاعب أو لأي شخص إذا كان ما كان مستواه غير جيد».

وفي ما يخص وضع مجلس أعضاء الشرف في الاتفاق قال «أعضاء الشرف اناس متطوعون ومحبون لنادي الاتفاق وكل شخص له شروطه ولكن هناك قوانين ونحن لسنا قادرين على إلزامهم ولا نملك الحق كما أن هناك أشخاصا تدعم وهناك أشخاص متفاعلة و لكننا دائماً نحتاج من أعضاء الشرف الأكثر لتحقيق المزيد من الإنجازات للنادي».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة