Wednesday 28/12/2011/2011 Issue 14335

 14335 الاربعاء 03 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الثقافية

 

أشاد بتكريم الملتقى للمثقفين الراحلين.. وزير الثقافة القطري:
تبادل ثقافي بين السعودية وقطر قريباً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة الثقافية - سعيد الزهراني

كشف وزير الثقافة القطري الدكتور حمد بن عبدالعزيز الكواري عن مباحثات أجراها مع وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجه ومع نائبه الدكتور عبدالله الجاسر بشأن الاتفاق على إقامة معارض متبادلة بين السعودية وقطر لتفعيل جانب التبادل والتعاون الثقافي فيما بين البلدين وذلك خلال الفترة الوجيزة المقبلة..

وقال الوزير القطري: هناك برنامج بهذا الخصوص ليطلع الجمهور في قطر على هذا المستوى الرفيع الذي وصلت إليه المملكة رغم أن المملكة ليست مجهولة لدينا فهي بلدنا وهم إخواننا وأهلنا ونحن مرتبطون بها ارتباطاً عميقاً ولكن هذا المستوى قد شجعنا على أن نسعى لتبادل المعرفة وتبادل المعارض -بإذن الله تعالى- الثقافية والمعرفية بحول الله..

كما أكد الوزير الكواري الذي يزور المملكة بدعوة من وزارة الثقافة والإعلام لحضور فعاليات ملتقى المثقفين السعوديين الثاني.. الذي تشهده العاصمة الرياض حالياً، معتبراً أنه يغطي الثقافة السعودية من جميع جوانبها.. ومشيداً بالوقفة الرائعة للمسة الوفاء التي تضمنها حفل الافتتاح بتكريم كوكبة من المثقفين الذين اختارهم الله إلى جواره..

وأضاف الوزير القطري قائلاً: ما يهمنا أيضاً في هذا العرس الثقافي هو أن نطلع على التطور للثقافة السعودية وهو أمر نعتز به كوننا ننتمي إلى مجتمع واحد..

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة