Wednesday 28/12/2011/2011 Issue 14335

 14335 الاربعاء 03 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مطعم Rosso بفورسيزونز الرياض يقدم مأكولات إيطالية متنوعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يفتتح فندق فورسيزونز الرياض مطعمه الإيطالي الجديد Rosso (روسو) في يناير 2012 الذي سيقدم مأكولات إيطالية فريدة ومتنوعة ومن المتوقع أن يعزز «روسو» تجربة النزلاء والمقيمين في الفندق بحداثته وديكوره المبتكر الذي يغلب عليه طابع اللون الأحمر الفريد بالإضافة إلى الأصناف الإيطالية الأصيلة التي يتم إعدادها أمام الضيوف مباشرة.

وفي جو يمزج بين الأناقة والاسترخاء سيقدم «روسو» قائمة مأكولات «الا كارت» عبر مطبخ طهي حي وفرن حطب مميز وبوفيه متنوع من المقبلات «الانتي باستي» الإيطالية المشهورة. مايسترو هذه السيمفونية الإيطالية هو الشيف ماركو تيرانوفا الذي ولد في سيسيليا وترعرع مع المأكولات الإيطالية منذ طفولته. وقد عمل تيرانوفا في مختلف أركان العالم حيث ابتدع العديد من الأطباق الشهية التي تعكس نكهات موطنه.

وقد ابتكر الشيف ماركو رؤية طهي خاصة ورائعة لمطعم «روسو» حيث سيصبح المطعم المفضل لكل من يبحث عن أطباق إيطالية أصلية غنية بالنكهة بما في ذلك الباستا المصنعة في المطعم, الحساء, الخبز الطازج, البيتزا, الريزوتو, الأنتي باستي واللحم المستورد لإعداد أطباق شهية مثل « Ossobuco» و «Veal Milanese» والمأكولات البحرية الطازجة والحلويات الإيطالية الشهيرة مثل «التيراميسو», «الجيلاتو» و»البانا كوتا». ويمكن لرواد المطعم أن يتفاعلوا مع الطهاة من خلال المطبخ الحي المفتوح مما يضيف الكثير من المرح لتجربتهم المفعمة بالحيوية.

سيفتح المطعم أبوابه للعشاء طوال الأسبوع وسيكون وقتا مثاليا لرجال الأعمال الذين يبحثون عن مطعم فاخر ومريح للترفيه عن زملائهم وأقرانهم وللعائلات لقضاء أجمل الأوقات. يمكن للعملاء أيضاً حجز غرفة الطعام الخاصة التي صممت خصيصاً للمناسبات الخاصة التي تستضيف حوالي 16 شخصا.

وسيكون مطعم «روسو» على قائمة المطاعم المفضلة لمتذوقي الوجبات الإيطالية حيث يمتاز بأجواء الطهي الحي والخدمة الراقية والمميزة التي تشتهر بها سلسلة فنادق فورسيزونز العالمية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة