Wednesday 28/12/2011/2011 Issue 14335

 14335 الاربعاء 03 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي يرعى معرض الرياض العقاري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد أيمن الطيار نائب الرئيس التنفيذي، رئيس إدارة شبكة الفروع بالبنك الأهلي أن مشاركة البنك في معرض سيتي سكيب العقاري تأتي في إطار مساهمته في دعم القطاع العقاري في المملكة والقيام بدور فاعل في تمويل احتياجات المواطنين السكنية والعقارية المتنوعة من خلال حزمة فريدة من منتجات التمويل العقاري والمزايا المتعددة التي يقدمها البنك.

جاء ذلك خلال رعاية البنك معرض الرياض الدولي لتطوير المدن والاستثمار العقاري سيتي سكيب الذي عُقد مؤخراً في مدينة الرياض بمشاركة كبرى شركات التطوير والاستثمار العقاري والمصارف والمؤسسات والشركات التمويلية والمشاريع الإسكانية الجديدة بالمملكة.

وأشار الطيار إلى أن رعاية البنك لمثل هذه الفعاليات تنطلق من حرص إدارته العليا والجهاز التنفيذي على المساهمة في الجهود المحفزة لنمو القطاع العقاري. منوها إلى أن البنك الأهلي يؤمن بأهمية القدرة التنافسية والاحترافية العالية التي تعدُّ الدافع الرئيس لرفع مستوى الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة.

وأضاف الطيار أن البنك الأهلي يسعى دوماً إلى إطلاق وإدارة منتجات مُبتكرة وتنافسية تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء، مؤكداً بأن «الأهلي» يحرص دائماً على أن تواكب خدماته المقدمة لعملائه في جميع مناطق المملكة أحدث النُظم المصرفية والفنية.

واختتم حديثه بالقول: إن البنك الأهلي سيستمر في البناء على ما حققه من إنجازات، والحفاظ على سجله المتميز في قطاع الأفراد وذلك من خلال الاستمرار في تطوير المنتجات المالية وتقديم الحلول والخدمات المبتكرة التي تلبي الاحتياجات المتزايدة للعملاء ومواكبة التحديات المحيطة بالبيئة والاقتصاد المحلي والعالمي.

من جانبه أوضح سعود باجبير نائب أول الرئيس، مدير إدارة التمويل عبر شبكة الفروع، أن البنك طرح العديد من الحلول التمويلية العقارية في المعرض بما يتناسب مع رغبات العملاء التي تتمثل في هامش ربح منخفض ومنافس، بالإضافة إلى مميزات أخرى كالإعفاء من الأقساط في حال الوفاة أو العجز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة