Wednesday 28/12/2011/2011 Issue 14335

 14335 الاربعاء 03 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ابن حميد: جامعة الملك سعود منبر وشامخة ولا تؤثر عليها أي عواصف أو رياح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قال الشيخ صالح بن حميد إمام وخطيب الحرم المكي ورئيس المجلس الأعلى للقضاء: إن جامعة الملك سعود منبر وشامخة ولا تؤثر عليها أي عواصف أو رياح مؤكدا أنه لا يرمى إلا مثمر الشجر.

جاء ذلك عقب توقيع جامعة الملك سعود أمس الاثنين اتفاقيتين الأولى اتفاقية تمويل كرسي القرآن الكريم وعلومه، والثانية اتفاقية تعاون بين كرسي القرآن الكريم وعلومه ومركز تفسير للدراسات القرآنية.

وأضاف الشيخ صالح بن حميد انه سعيد وبتوقيع الاتفاقيتين مشيراً إلى الاستفادة من الجامعة في توظيف التقنيات الحديثة في نشر القرآن، وقال: نحن كمسلمين نعتز بكتاب ربنا سبحانه وتعالى وبسنة نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم والمسلمون ما فتئوا يعتزون بهذين المصدرين على طول الطريق وبخاصة في وقتنا الحاضر وعلى الرغم من كل المستجدات والنوازل والحوادث والتقلبات السياسية والاقتصادية والأمنية وغيرها ويبقى المسلمون متمسكين بكتاب ربهم وسنة نبيهم ولهذا نلاحظ الانتشار الكبير للإسلام ولقوة المسلمين على الرغم من كل هذه المتغيرات.

وأضاف الشيخ أن عملية التواصل مع الجامعات الخارجية موجودة بين الجامعات السعودية، خصوصا الدراسات الإسلامية والاستشراقية التي تهتم بالقرآن والحديث وعلومهما.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة