Wednesday 28/12/2011/2011 Issue 14335

 14335 الاربعاء 03 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رفع شكره للقيادة على اعتماد الميزانية الجديدة
أمير الباحة: سنقوم بمتابعة جميع مشاريع المنطقة المعتمدة بكل حزم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أسمى آيات التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهما الله - بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة التي حملت كل ما فيه خير للوطن والمواطن.

وتناول سموه في تصريح صحفي عقده بمقر الإمارة أمس ما ركزت عليه الميزانية من أمور خدمية اختصت بالمواطن من حيث التعليم والصحة والإسكان وغيرها، راجياً سموه أن تنعكس بكل الخير على الوطن والمواطن.

ودعا سموه أفرع الوزارات والإدارات الحكومية بالمنطقة للاستفادة من هذا الدعم السخي الذي قدمته الدولة من أجل إنجاز المشاريع وتنفيذها بالصورة التي ترضي الله سبحانه وتعالى ثم ترضي ولاة الأمر - حفظهم الله - مؤكداً حرص القيادة الرشيدة على أن يعمل كل مسؤول في الدولة بكل ما في وسعه لأجل تنفيذ المطلوب منهم بما يرضي الله سبحانه وتعالى أولاً ثم ما يحقق خدمة المواطن الذي هو هدف الدولة أولاً وأخيراً.

وأكد سمو أمير منطقة الباحة أنه سيتم متابعة مختلف المشاريع المعتمدة للمنطقة بكل حزم لسرعة تنفيذها وإنجازها في الوقت المحدد، مشيراً سموه إلى أنه سيسري على جميع المشاريع ما تم إقراره سابقاً بأن تسند للمقاولين الأكفاء وتستبعد ممن كانت معهم تجربة غير طيبة.

ولفت سموه النظر إلى تأكيد خادم الحرمين الشريفين المتواصل بضرورة تقديم الخدمات والتنمية المتوازنة بين كافة المناطق، مفيداً أن المنطقة بانتظار ما سيردها خلال الأسبوعين القادمين من اعتمادات نأمل أن يكون فيها الخير للمنطقة وأهلها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة