Wednesday 28/12/2011/2011 Issue 14335

 14335 الاربعاء 03 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مجلس الإدارة: قضية الإعاقة خسرت برحيل فقيد الأمة داعماً رئيسياً
142 مليون مصروفات مراكز ومشروعات جمعية الأطفال المعوقين العام القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

أكد مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين على أن مسيرة العمل الخيري وقضية الإعاقة في المملكة العربية السعودية خسرتا برحيل فقيد الأمة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز يرحمه الله خير داعم ومساند لهما، ورفع المجلس في أول اجتماع له في العام الجديد أسمى آيات التهاني إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز بالمبايعة ولياً للعهد، وإلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بتوليه مهام وزير الدفاع.

هذا وقد ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة الجمعية أمس الأول الاثنين وتم خلاله إقرار الميزانية التقديرية للجمعية للعام القادم والتي تشمل مصروفات تشغيل المراكز، ومخصصات عمليات الإنشاء في المشروعات الجديدة بمبلغ إجمالي يصل إلى أكثر من 142مليون ريال.

وفي تصريح صحفي لأمين عام الجمعية عوض عبدالله الغامدي قال « إن المجلس ناقش بنود الميزانية للعام المالي 1433/ 1434هـ 2012م والتي تتضمن تخصيص 77.71 مليون ريال لنفقات تشغيل المراكز الست القائمة، وبدء تشغيل مركز جنوب الرياض، إضافة إلى تخصيص 64.57 مليون ريال لاستكمال إنشاء وتجهيز وتأثيث مشروعات المراكز الجديدة». وأضاف الغامدي «كما اطلع المجلس على تقرير مفصل حول أداء الأمانة العامة ومراكز وإدارات الجمعية خلال العام المنصرم متضمناً الإنجازات والصعوبات وخطط العمل المستقبلية، وقد نال هذا التقرير مساندة كريمة وإشادة من سمو رئيس وأعضاء المجلس». وذكر الأمين العام أن المجلس أشاد بمبادرة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة برعاية الاجتماع السابع لجمعية مؤسسي مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، وإعلان سموه منطقة المدينة المنورة صديقة للمعوقين، في إطار ما يوليه سموه من اهتمام ودعم لاحتياجات هذه الفئة، وقدم المجلس تهنئته لأعضاء مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة في تشكيله الجديد مثنياً على ما بذله الأعضاء في الدورة المنصرمة من جهد ملموس.

وأشار الغامدي إلى أن مجلس إدارة الجمعية أقر تشكيلات اللجان العاملة خلال الدورة الحالية، كما تمت الموافقة على انضمام 63 عضواً جديداً للجمعية العمومية ليصل عدد الأعضاء إلى 4081 عضواً يمثلون ظهيراً داعماً للجمعية مادياً وفكرياً ومعنوياً.

واختتم الغامدي تصريحه مشيراً إلى أن المجلس اطلع على تقرير حول الأعمال التنفيذية في مشروعات مراكز عسير والباحة والرس والتي يجري العمل فيها في وقت واحد، وخطوات تجهيز وتأثيث وتشغيل مركز الجمعية بجنوب الرياض تمهيداً لافتتاحه قريباً بمشيئة الله.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة