Wednesday 28/12/2011/2011 Issue 14335

 14335 الاربعاء 03 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عقب الجهود الكبيرة التي بذلت لتشغيل المستشفى
كركمان لمدير مستشفى ظلم:جهودكم مشكورة لخدمة المواطنين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ظلم - ياسر الروقي

وجه مدير الشؤون الصحية بالطائف الدكتور عبدالرحمن كركمان، شهادة شكر وتقدير، لمدير مستشفى ظلم العام الأستاذ خالد المورقي، للجهود الكبيرة التي بذلها ومنسوبي المستشفى، والتي أثمرت عن نجاح تشغيل المستشفى بكامل طاقته التشغيلية.

وشكر الدكتور كركمان، هذه الجهود التي بذلها مدير المستشفى والعاملين، مطالبا بمواصلة المزيد من الجهود وتقديم أفضل الخدمات التي يحتاجها المواطن ويصبو لها ولاة الأمر والمسؤولين.

وكان مستشفى ظلم العام، قد بدأ مطلع العام الهجري الحالي في تقديم خدماته الصحية بكامل طاقته التشغيلية، بعد تشغيل المرحلة الثالثة والأخيرة التي تضمنت أقسام التنويم والعمليات لتنضم إلى أقسام الطوارئ والعيادات والمختبرات التي بدأت منذ منتصف العام الماضي.

يذكر أن مستشفى ظلم العام تبلغ سعته السريرية 50 سريراً فيما بلغت تكلفة المشروع بملحقاته أكثر من 25 مليون ريال، وجرى دعم المستشفى بأحدث التجهيزات والكوادر المؤهلة لخدمة سكان ظلم والمراكز المجاورة والطرقات المرتبطة بالمنطقة.

وكان مستشفى ظلم الجديد وخلال 7 أشهر من تشغيل أقسام العيادات، وأقل من ثلاثة أشهر على تشغيل قسم الطوارئ والتنويم قدم خدماته لأكثر من 8500 حالة مرضية وإسعافية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة