Wednesday 28/12/2011/2011 Issue 14335

 14335 الاربعاء 03 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أسعار الباقات للموسم المقبل سترتفع.. و(الجزيرة) كشفت المشروع قبل أشهر
موبايلي تطلق العضوية الرسمية لجماهير الهلال.. والفئة الأميز بقيمة 10 آلاف دولار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أطلقت شركة «موبايلي» ولأول مرة بالمملكة وبالتعاون مع شريكها نادي الهلال برنامج العضوية الرسمي الخاص بالنادي تحت اسم «هلالي» الذي ينقسم إلى ثلاث فئات (زرقاء، فضية ، بلاتينية)، ويحصل نادي الهلال على 40% من كامل إيرادات البرنامج دون أن يتحمل أي تكاليف متعلقة بالتشغيل أو بالمميزات المقدمة للأعضاء، فيما تبلغ حصة شركة موبايلي 60% على أن تتحمل الشركة كل التكاليف بما فيها التجهيزات الخاصة بالبرنامج داخل النادي وهدايا الأعضاء ورواتب الموظفين وخلافه.

هذا ويملك جميع الأعضاء في البرنامج حق التصويت في الجمعية العمومية للنادي كما يمكن لأعضاء هلالي «الزرقاء» مشاهدة التمارين المفتوحة واستخدام النادي الصحي في نادي الهلال والحصول على خصومات من شركات البرنامج بما ذلك متجر الهلال بقيمة 10% على جميع مشترياتهم، إضافة إلى بريد إلكتروني خاص تحت نطاق alhilal.com. وإضافة إلى جميع الميزات في هلالي «الزرقاء» يحصل المشتركون في هلالي «الفضية» على رقم فضي مميز واشتراك مجاني لمدة عام كامل في خدمة «موبايلي الهلال» وصورة موقعة من اللاعب المفضل لحامل العضوية وتذكرة من الفئة الموحدة لجميع مباريات نادي الهلال المقامة على أرضه في جميع المسابقات إضافة إلى خصم 15% على جميع منتجات متجر الهلال، ويستطيع المشترك في هذه الفئة مشاهدة تمارين الفريق الأول لكرة القدم على الهواء مباشرة عبر موقع البرنامج على الإنترنت ومن أي مكان في العالم ويستثنى من ذلك التمارين المغلقة.

وفيما يخص المشتركين في هلالي «البلاتينية» فلهم الحق في الالتقاء برئيس النادي ثلاث مرات خلال الموسم الواحد إضافة إلى حضور العشاء السنوي الذي يجمع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بالنادي، ويحصل مشتركو هذه الفئة على جهاز أي فون 4 مقدم من موبايلي إضافة إلى رقم مميز ذهبي وتذكرة فئة المنصة لحضور جميع مباريات الهلال المقامة على أرضه في جميع المسابقات المحلية والقارية، إضافة إلى جميع ميزات الفئتين الزرقاء والفضية، وتبلغ نسبة الخصومات التي يحصل عليها أعضاء هلالي «البلاتينية» في متجر الهلال 20% طوال العام وقميص موقع من اللاعب المفضل.

وحددت الشركة بالتنسيق مع نادي الهلال أسعار العضويات إذ ستكون الزرقاء بمبلغ (375 ريالا) فيما ستكون الفضية بمبلغ (4200 ريال) والبلاتينيوم بمبلغ (37500 ريال).

يذكر ان (الجزيرة) وقبل أشهر انفردت بتفاصيل مشروع العضويات الذي تم تأجيل إطلاقه غير مرة وفضل القائمون عليه دراسته بشكل محكم قبل طرحه للجماهير الهلالية.

إلى هنا وعلمت (الجزيرة) ان أسعار الباقات التي طرحت تم تحديدها وفقاً لمباريات الهلال المتبقية وكشفت مصادر إلى ان المبالغ الخاصة ببعض الباقات سترتفع في الموسم المقبل كونها ستمنح المشجع كل المزايا من بداية الموسم وليس منتصفه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة