Thursday 29/12/2011/2011 Issue 14336

 14336 الخميس 04 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

منتدى الرياض الاقتصادي يُكرِّم البنك الأهلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرَّم منتدى الرياض الاقتصادي في دورته الخامسة الذي عُقد مؤخراً في الرياض البنك الأهلي لمشاركته في الرعاية الماسية للمنتدى. وتسلَّم عبد الله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك درع التكريم من الدكتور إبراهيم العساف وزير المالية الذي رعى حفل افتتاح المنتدى نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.

وأشار باحمدان عقب استلامه درع التكريم إلى أن المنتدى تحوَّل إلى ظاهرة عالمية للتفكير الاستراتيجي الشامل من خلال طرحه محاور عديدة، وأضاف أن المنتدى يُعدُّ فرصة قيِّمة للاطلاع على التجارب المختلفة في المجال الاقتصادي وتوظيف الخبرات المُكتسبة لدعم اقتصادنا الوطني وتحقيق نمو مستدام. وأوضح أن مشاركة البنك الأهلي في هذا الحدث تأتي إمتداداً لمبادرات البنك في دعم العديد من الفعاليات على كافة الأصعدة، كما تعزز مفهوم الشراكة الاقتصادية.

واختتم باحمدان حديثه بالقول: إن رعاية البنك للمنتدى تعكس في واقع الأمر المردود الإيجابي الذي يحققه انعقاد المنتدى على الاقتصاد السعودي وأضاف أن «الأهلي» يُشجِّع إقامة الفعاليات الإقتصادية الهامة كمنتدى الرياض والتي من شأنها البحث في سبل تطوير مختلف القطاعات الاقتصادية في المملكة.

وقال الدكتور إبراهيم العساف وزير المالية، إن خادم الحرمين يتابع بعناية تضييق الفجوة التنموية بين المناطق. وأكد خلال افتتاحه نيابة عن الملك عبد الله بن عبد العزيز، أعمال منتدى الرياض الاقتصادي في دورته الخامسة، أن موضوع التنمية المتوازنة بين مناطق المملكة يحظى بعناية خاصة ومتابعة مستمرة من قبل خادم الحرمين الشريفين، من أجل تضييق الفجوة التنموية بين المناطق المختلفة والحد من التمركز السكاني في مدن بعض المناطق، وذلك من خلال تعزيز دور جميع المناطق في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة