Thursday 29/12/2011/2011 Issue 14336

 14336 الخميس 04 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنوك السعودية تطلق الدورة التدريبية الرابعة للإعلاميين في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انطلقت في مدينة الرياض أمس السبت فعاليات الدورة الرابعة للصحفيين والإعلاميين التي تنظِّمها البنوك السعودية بالتعاون مع المعهد المصرفي التابع لمؤسسة النقد العربي السعودي، تحت عنوان «مفهوم الصناعة المصرفية ودورها في التنمية الاقتصادية والاجتماعية».

وستتناول الدورة التي تمتد على مدى خمسة أيام، ويشارك بها نحو 15 متدرباً من منسوبي المؤسسات والجهات الإعلامية المحلية المختلفة، سلسلة من المواضيع والمحاور المصرفية العامة. وستناقش الدورة من خلال نخبة من الخبراء المصرفيين وظائف البنوك المركزية والبنوك التجارية والاستثمارية وعلاقتها بالمنظمات الدولية ذات الصلة كلجنة «بازل»، إضافة إلى ما ستعرضه من توضيحات للمشاركين حول الأدوار التي تضطلع بها البنوك في مجالات التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

ويأتي تنظيم النسخة الجديدة من هذه الدورة ضمن استراتيجية توعوية طويلة الأجل تتبناها البنوك السعودية لأفراد المجتمع كافة، بهدف تعزيز مستوى الوعي المصرفي لديهم، وإطلاعهم على آخر التطورات والمستجدات التي تحدث على الساحة المصرفية المحلية والعالمية، وما يرتبط بها من مواضيع حيوية ومؤثرة.

واعتبر طلعت حافظ، الأمين العام للجنة الإعلام والتوعية المصرفية في البنوك السعودية، أن تنظيم هذه الدورات يندرج ضمن التزام البنوك السعودية بمسؤولياتها تجاه المجتمع، وحرصها على تعزيز آفاق الشراكة الاستراتيجية مع المؤسسات الصحفية والإعلامية، ولاسيما في ظل النتائج الإيجابية التي أثمرتها الدورات الماثلة السابقة التي نظَّمتها البنوك السعودية في مختلف مناطق المملكة، وكانت آخرها الدورة الثالثة التي استضافتها مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة