Thursday 29/12/2011/2011 Issue 14336

 14336 الخميس 04 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بن سمار لـ(الجزيرة):
الميزانية تمكن الدولة من مواصلة مسيرة التنمية وبناء الإنسان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أشاد رجل الأعمال الشيخ مسعد بن سمار العتيبي صاحب ومدير عام شركة بن سمار للتجارة والمقاولات بتوجهات الميزانية الجديدة للدولة وقال إنها تبعث برسالة اطمئنان لكل المواطنين أن أوضاع الاقتصاد الوطني قوية وأنه قادر على تلبية متطلبات المواطن وتوفير فرص عمل لشباب والارتقاء بمستويات المعيشة.

وأضاف الشيخ بن سمار في تصريحه لـ(الجزيرة) أن هذه الميزانية تمكن الدولة من مواصلة مسيرة التنمية وإنجاز مشاريع البنية التحتية ورصد المبالغ اللازمة لتوفير احتياجات بناء الإنسان السعودي من صحة وتعليم ومياه وطرق وتنمية اجتماعية، وغيرها بهدف الحفاظ على مستوى عال من الرفاهية له ولأسرته، ومواصلة مسيرة البناء والتقدم الحضاري، وتعزيز تحديث المجتمع ومواكبة حركة التطور العلمي والتقني، بما يضمن للأجيال الحالية والقادمة حياة أفضل بإذن الله.

وأكد أن ما خصصته الميزانية من مبالغ ضخمة للإنفاق على جوانب التنمية والبناء والخدمات والقطاعات الحيوية المتصلة بمصالح المواطنين وتلبي احتياجاتهم، يثبت أن الاستثمار في الإنسان السعودي الذي يمثل أغلى موارد وثروات الدولة هو محل اهتمام وحرص شديدين من الحكومة، حيث كشفت الميزانية عن اعتماد أكثر من 68 مليار ريال من النفقات العامة للتعليم العام والعالي وتدريب القوى العاملة لافتاً إلى أن إصرار خادم الحرمين الشريفين على مواصلة الوتيرة التصاعدية في حجم الميزانية في السنوات الأخيرة عاماً بعد آخر، يؤكد أن الدولة سائرة في نهجها الطموح نحو المزيد من البناء والتنمية الشاملة والتقدم الحضاري لمصلحة الوطن وأبنائه.

وختم بن سمار حديثه مؤكداً أن الكلمة الأبوية لخادم الحرمين الشريفين يحفظه الله التي سبقت إعلان الميزانية وما تحمله هذه الميزانية من خيرات وأخبار سارة تضعنا جميعاً كرجال أعمال ومواطنين على السواء أمام تحد كبير لتحقيق تطلعات ورؤى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين. نسأل الله أن يمد ولاة أمرنا بالتوفيق والسداد والعون، وأن يسدد على الخير خطاهم. ويحفظ لبلادنا استقرارها وأمنها وعزتها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة