Thursday 29/12/2011/2011 Issue 14336

 14336 الخميس 04 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

د. العبد الكريم: ميزانية الخير تزيد من تقدم القطاعات الصحية وتطورها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي

أكد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنــــان العبد الكريم أن ميزانية هذا العام ستنعكس بإذن الله على شعب المملكة بالخير والرخاء في المجالات التنموية وتلبي الاحتياجات وتدعم المشاريع التنموية الواعدة لمصلحة الوطن والمواطن.

مشيرا سعادته إلى أن هذه الميزانية تعد ميزانية تاريخية حيث تعتبر أضخم ميزانية منذ توحيد المملكة والتي تدل على مكانة المملكة الاقتصادية بقيادة حكيمة ورشيدة من خادم الحرمين الشريفين الذي جعل للمملكة يحفظه الله ثقلا اقتصاديا في العالم، مبيناً إن القراءة المتأنية لمصروفات الميزانية تؤكد على أن الصحة تمثل أولوية مطلقة لدى خادم الحرمين الشريفين، وليس أدل من ذلك على تنفيذ عدد من المشاريع ومنها استكمال إنشاء وتجهيز مراكز الرعاية الصحية الأولية بجميع مناطق المملكة وإنشاء 17 مستشفى جديداً، وقال الدكتور العبد الكريم: إن هذا الدعم القوي والكبير من لدن حكومتنا الرشيدة رعاها الله يزيد في تقدم القطاعات الصحية وتطورها وارتفع عدد الأسرة بشكل كبير وهذا يعطي مرونة كاملة لجميع المستشفيات للزيادة بالأسرة.

مشيراً إلى أن الميزانية ركزت بالدرجه الأولى على المواطن واحتياجاته الأساسية وخصوصاً في مجال الإسكان، والتعليم، والتدريب، والصحة، وفرص العمل، والعمل الاجتماعي. لينعم برخاء هذه البلاد المباركة، والذي يتضح من خلال التركيز على الناحية التنموية بمختلف مجالاتها التي تعتبر من أهم الأسس التي بنيت عليها أرقام هذه الميزانية. وسأل المولى القدير - في ختام تصريحه - أن يوفق خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لكل خير وأن يحفظهم، وأن يسدد على طريق الخير خطاهم ومسيرتهم المباركة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة