Thursday 29/12/2011/2011 Issue 14336

 14336 الخميس 04 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رئيس التحرير يستقبل (أدبي الجوف)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة ـ محمد الرويلي :

طالب رئيس تحرير جريدة الجزيرة خالد المالك بأن تقوم الأندية الأدبية بإثراء المجتمعات بالأنشطة الثقافية والأدبية التي تعكس هوية الحراك الثقافي، وأبدى خلال استقباله رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الجوف الأدبي تفاؤله بأن تلعب الأندية الأدبية من خلال مجالسها المنتخبة دوراً أكثر فاعلية في تعزيز ذلك التوجه.

وثمن المالك الجهود التي يبذلها أعضاء مجلس إدارة النادي الأدبي بالجوف من خلال تفعيله لعدد من الفعاليات والأنشطة الأدبية والثقافية, داعياً في الوقت نفسه إلى أن تستغل الأندية المساحات التي تفردها الصحف في صفحاتها الثقافية لإبراز جهود وأنشطة الأندية المنبرية وتسليط الضوء على الإصدارات والمطبوعات الدورية التي تصدرها الأندية.

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة نادي الجوف الأدبي الدكتور محمد بن علي الصالح شكره لجريدة الجزيرة على متابعتها ونشرها أخبار وأنشطة النادي كما قدم العدد الجديد من مجلة سيسرا للزميل رئيس التحرير.

جاء ذلك خلال زيارة لوفد من مجلس إدارة نادي الجوف الأدبي لصحيفة الجزيرة والتقائه رئيس تحريرها، وقد ضم الوفد كلاً من المسؤول المالي نايف الصلهام ورئيس لجنة الأنشطة المنبرية عبد العزيز النبط ورئيس اللجنة الإعلامية محمد الرويلي ورئيس اللجنة الثقافية بمحافظة القريات الدكتور فواز الشمري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة