Thursday 29/12/2011/2011 Issue 14336

 14336 الخميس 04 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أول اتفاقية تعاون بين جمعية إنسان وجامعة سعودية
جامعة سلمان بن عبدالعزيز توقع اتفاقية تعاون مع جمعية إنسان وشركة أزميل القابضة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

وقعت جامعة سلمان بن عبد العزيز اتفاقية تعاون مع جمعية إنسان وشركة أزميل القابضة في برج العنود بالرياض، حيث وقع ممثل جمعية إنسان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز ومعالي مدير جامعة سلمان بن عبد العزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي وممثل شركة أزميل القابضة الشيخ عبدالرحمن بن فهد الجبر رئيس مجلس الإدارة وعضو مجلس الإدارة الدكتور صلاح بن مهل الردادي.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعليم وتدريب وتوظيف أبناء وبنات محافظة الخرج المشمولين برعاية جمعية إنسان، وبهذه الاتفاقية تفتح جمعية إنسان أولى اتفاقياتها مع جامعة سعودية.

وبناءً على هذه الاتفاقية سيلتحق الطلاب والطالبات المرشحون من قبل جمعية إنسان في برامج دبلومات في المحاسبة والحاسب الآلي ستقدمها لهم جامعة سلمان بن عبدالعزيز، وسيقوم بدفع تكاليف التدريب وتوظيف المتدربين شركة أزميل القابضة.

وصرح معالي د.عبدالرحمن بن محمد العاصمي أن جامعة سلمان بن عبد العزيز فخورة بهذا العمل الإنساني الذي يهدف إلى تعليم وتدريب وتوظيف هذه الشريحة الغالية على نفوسنا أبناء وبنات جمعية إنسان وتأهيلهم لسوق العمل، وتلبية احتياجاتهم، وتعد هذه الاتفاقية هي ثاني اتفاقية توقعها الجامعة، حيث سبق وأن تشرفت الجامعة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع لتوقيع اتفاقية تعاون وشراكة إستراتيجية مع الهيئة العامة للسياحة والآثار التي تهدف إلى تنمية الاستثمار في الأنشطة السياحية وإعادة تأهيل المواقع الأثرية.

وتقدم معاليه بالشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ممثل جمعية إنسان والشيخ عبدالرحمن بن فهد الجبر رئيس مجلس إدارة شركة أزميل القابضة على هذا التعاون المثمر والبناء.

وقال الدكتور ناصر الجعيدي المشرف على معهد البحوث والخدمات الاستشارية بالجامعة: إن هذا المشروع يأتي ضمن أحد البرامج التي تتبناها الجامعة لتنمية المجتمع في المنطقة الجغرافية التي تغطيها بخدماتها، ويتطلع معالي مدير الجامعة إلى الشراكة الإستراتيجية مع فئات المجتمع العامة والخاصة والمجتمع المدني لتحقيق تنمية متوازنة مستدامة والإسهام والمشاركة في إستراتيجية التنمية الوطنية التي ترعاها قيادتنا الرشيدة تحت ظل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة