Thursday 29/12/2011/2011 Issue 14336

 14336 الخميس 04 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سمو ولي العهد يثمّن جهود سمو أميري تبوك والمدينة المنورة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك- واس

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا -حفظه الله- الجهود التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار وجميع العاملين بمدينة الحجاج في خدمة ضيوف الرحمن أثناء قدومهم ومغادرتهم مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار في موسم حج عام 1432هـ.

جاء ذلك في برقية جوابية من سمو ولي العهد لسمو أمير منطقة تبوك قال فيها: نشكر سموكم وجميع العاملين بمدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار على الجهود المبذولة لخدمة ضيوف الرحمن ونتمنى للجميع دوام التوفيق. كما وجّه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس المنطقة، على جهوده وأعضاء مجلس المنطقة وما يقدمونه من أعمال في سبيل خدمة المنطقة.

وحثّ سمو ولي العهد في برقية جوابية وجّهها لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على مضاعفة الجهود في سبيل تحقيق ما يتطلّع إليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- من خير ونماء لجميع المواطنين.

وكان سمو أمير منطقة المدينة المنورة قد بعث خطاب شكر لسمو ولي العهد على ترؤسه للجلسة الأولى لمجلس منطقة المدينة المنورة في دورته الثالثة المنعقدة في 23-10-1432هـ.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة