Thursday 29/12/2011/2011 Issue 14336

 14336 الخميس 04 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لجنة الشؤون الصحية والبيئة تدرس مشروعاً لنظام المناطق المحمية للحياة الفطر

رجوع

 

في اجتماع لها بحضور سمو الأمين العام للهيئة السعودية لحماية الحياة الفطرية لجنة الشؤون الصحية والبيئة تدرس مشروعاً لنظام المناطق المحمية للحياة الفطرية عقدت لجنة الشؤون الصحية والبيئة إحدى اللجان المتخصصة في مجلس الشورى بمقر المجلس في الرياض اجتماعها الثاني والعشرين للسنة الثالثة من الدورة الخامسة، برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور عبدالله بن زبن العتيبي، لمناقشة مشروع نظام المناطق المحمية للحياة الفطرية، وذلك بحضور الأمين العام للهيئة السعودية لحماية الحياة الفطرية سمو الأمير بندر بن سعود بن محمد آل سعود.

وتركز اجتماع اللجنة على مناقشة عدد من الموضوعات والمحاور ذات العلاقة بحماية الحياة الفطرية وإنمائها، كما ناقش الاجتماع عدداً من الملحوظات التي أثيرت من قبل أعضاء اللجنة ومندوبي الجهات الحكومية فيما يخص التعديلات المقترحة على النظام، وما تضمنه من مواد.

وستستكمل اللجنة دراسة مشروع النظام في اجتماعات قادمة لإعداد المسودة النهائية تمهيداً لعرضه على المجلس لمناقشته في إحدى جلساته المقبلة. حضر الاجتماع عدد من المسؤولين في الهيئة السعودية لحماية الحياة الفطرية، وعدد من الأكاديميين المتخصصين في جامعة الملك سعود.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة