Thursday 29/12/2011/2011 Issue 14336

 14336 الخميس 04 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اختتام اجتماعات الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي عن خالص شكره وتقديره للدعم والاهتمام الذي يوليه نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب لبرامج ومناشط هذا الاتحاد منذ إشهاره عام 2009م والذي كان له الدور البارز في تفعيلها على مستوى المنطقة.

جاء ذلك في تصريح صحفي لرئيس الاتحاد في ختام الاجتماع الرابع لمجلس الإدارة الذي عقد في مملكة البحرين على مدار ثلاثة الأيام الماضية حيث اتخذ فيه عدد من القرارات والتوصيات التي تتعلق بمستقبل الاتحاد حيث تم اعتماد التقريرين المالي والإداري لعامين 2009م - 2011م وكذلك اعتماد خطة الاتحاد لعام 2012م والتي تضمنت عقد ندوات ودورات للصحفيين والمصورين والمعلقين والمحللين الرياضيين والتي ستقوم المملكة باستضافة ندوة مستقبل الإعلام الخليجي.

واعتمد مجلس إدارة الاتحاد توصيات لجنة التسويق بالاتحاد والتي تتعلق بإيجاد رعاة إستراتيجيين من القطاع الخاص والمؤسسات الإعلامية لدول المجلس وكذلك توصيات لجنة المعلقين والتي تقرر أن تكون إمارة دبي مقرا لها والتي تضمنت إقامة عدد من الدورات التدريبية والتأهيلية للمعلقين الحاليين والمستجدين إلى جانب وضع إستراتيجية للمعلقين لدول المجلس مع التأكيد أهمية التواصل مع الهيئات والاتحادات العربية والقارية والدولية للصحافة والمؤسسات الإعلامية في دول المجلس.

وقام الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي وعلى هامش هذه الاجتماعات بتكريم عدد من رواد الإعلام الرياضي في مملكة البحرين تقديرا لما قدموه من جهد وعطاء لخدمة الرياضة في دول المجلس وفي مملكة البحرين بشكل خاص.

ووجه رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد في ختام اجتماعاتهم خالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية في مملكة البحرين على استضافة هذه الاجتماعات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة