Saturday 31/12/2011/2011 Issue 14338

 14338 السبت 06 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«موبايلي» تفتح الاتصال داخل شبكتها والإنترنت للمشتركين الجدد بـ «واجد»

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) اليوم السبت 31 ديسمبر 2012م عن إطلاقها عرضاً يعد الأول والأقوى من نوعه في المملكة والذي يمنح المشتركين مجاناً مكالمات صوتية مفتوحة وإرسال رسائل نصية واستخدام مفتوح للإنترنت من الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 9 صباحاً لمشتركيها الجدد في باقة (واجد) المفوترة.

وقالت «موبايلي» إنه يتطلب على المشترك إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرمز 1111 إلى 1100 أو الضغط على نجمة ثم 1111 متبوعة بمربع ثم اتصال لتفعيل العرض وذلك بعد الاشتراك بالباقة والتي وفرتها «موبايلي» في جميع فروعها المنتشرة في المملكة وسيحتسب على العميل مبلغ أسبوعي وقدره 15 ريال مقابل استفادته من العرض.

وأشارت «موبايلي» إلى أن هذا العرض يتيح للمشترك حرية التحكم في تفعيل العرض وإلغائه وقت ما يشاء وإعادة تفعيله مرة أخرى، وهذا جزء من استراتيجيتها التي دأبت عليها في جميع عروضها وعند طرح خدماتها بأن تتيح لمشتركيها حرية الاختيار ضمن العديد من الباقات والعروض المميزة.

وتعد باقة (واجد) الباقة المفوترة الأولى من نوعها التي أضفت مزيداً من التنافسية بين الباقات المفوترة المطروحة في المملكة، وتقوم «موبايلي» بين وقت وآخر بطرح العروض المميزة عليها، لتصبح اليوم خياراً منطقياً للراغبين في الاستفادة من المميزات التي تحتويها.

حيث تتيح باقة «واجد» للمشتركين إجراء المكالمات الصوتية والرسائل النصية بتكلفة هي الأقل محلياً بواقع 15 هللة داخل شبكة «موبايلي» و25 هللة خارج الشبكة، فيما تنخفض تعرفة الرسالة النصية الواحدة إلى 10 هللات، إلى جانب الإعفاء من الرسوم الشهرية وذلك في حال تجاوز استهلاك المشترك 99 ريالاً خلال الشهر الواحد، علماً بأن احتساب الاستهلاك الشهري يتم من خلال استهلاك جميع المكالمات والرسائل المحلية والدولية، إضافة إلى استخدام الإنترنت دون باقات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة