Saturday 31/12/2011/2011 Issue 14338

 14338 السبت 06 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الجمعية السعودية للمعلوماتية الصحية تعقد مؤتمراً في مجال الصحة الإلكترونية

رجوع

 

الجزيرة - ندى الربيعة:

تشهد العاصمة الرياض في الفترة 11-13 مارس القادم إقامة أهم المؤتمرات المتخصصة في مجال الصحة الإلكترونية على مستوى منطقة الشرق الأوسط، هو «المؤتمر السعودي للصحة الإلكترونية 2012م»، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة الرئيس الفخري للجمعية العلمية السعودية للمعلوماتية الصحية، الذي تنظمه الجمعية السعودية للمعلوماتية الصحية بالتعاون مع جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية والشؤون الصحية بالحرس الوطني.

وتواصل اللجنة المنظمة واللجان الفرعية اجتماعاتها بشكل مكثف خلال الفترة الحالية لإدارة أعمال وفعاليات المؤتمر.

وقال معالي د. بندر القناوي، المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، إننا فخورون بما حققه المؤتمر في نسخه الثلاث السابقة؛ حيث اكتسب أهمية خاصة بوصفه مؤتمراً علمياً متميزاً يطرح أهم مواضيع الصحة الإلكترونية على عدد كبير من أصحاب القرار، إضافة إلى دراسته عدداً من الملفات المهمة في هذا المجال. كما أشاد الدكتور بحرص القيادة العليا على دعم مقترحات وتوصيات المؤتمر، ودلل على ذلك بموافقة المقام السامي الكريم على مبادرة إنشاء موسوعة الملك عبدالله بن عبدالعزيز العربية للمحتوى الصحي، التي تقدمت بها الجمعية العلمية السعودية للمعلوماتية الصحية بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية «الشؤون الصحية للحرس الوطني»، والتي أعلنها صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة الرئيس الفخري للجمعية السعودية للمعلوماتية الصحية لدى افتتاحه المؤتمر السعودي الثالث للصحة الإلكترونية في العام 2010م.

وبهذه المناسبة عبَّر د. القناوي عن أسمى آيات الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة الرئيس الفخري للجمعية السعودية للمعلوماتية الصحية لرعايته الكريمة المؤتمر في دورته الرابعة استمراراً لدعمه ورعايته السامية المؤتمر منذ انطلاقته في دورته الأولى. وقال إن هذه الرعاية من سموه الكريم تمنح المؤتمر المزيد من النجاحات بإذن الله. مؤكداً أن هذه الرعاية تجسِّد دعم الدولة لمؤسسات المجتمع المدني وتفعيل دورها في المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة