Saturday 31/12/2011/2011 Issue 14338

 14338 السبت 06 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في الأسبوع الحادي عشر
الأهلي يتطلع للفوز على غزل المحلة والاقتراب من قمة الدوري المصري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

تستكمل اليوم - السبت - منافسات الأسبوع الحادي عشر للدوري العام المصري بثلاث مباريات ستقام جميعها في توقيت واحد هو السادسة إلا ربع بتوقيت الرياض حيث يحل فريق الأهلي - حامل اللقب - ضيفاً على غزل المحلة بإستاد المحلة بينما يستضيف المقاولون العرب على ملعبه بالجبل الأخضر فريق الجونة ويحل مصر المقاصة ضيفاً على وادي دجلة بإستاد الكلية الحربية. وتتجه الأنظار والاهتمام الإعلامي والجماهيري إلى لقاء الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 20 نقطة عندما يحل ضيفاً على غزل المحلة صاحب المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط.. ويتطلع الفريق الأحمر صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تقليص الفارق مع فريق حرس الحدود صاحب المركز الأول برصيد 25 نقطة ولن يشارك في منافسات هذا الأسبوع بعد تأجيل لقائه مع نادي الزمالك إلى أجل غير مسمى.

ويعاني الأهلي في هذه المباراة من غياب 7 من نجومه المؤثرين في صفوفه حيث يغيب عماد متعب وأحمد فتحي ومحمد نجيب والسنغالي دومنيك داسيلفا بسبب الإصابة بينما يغيب وائل جمعة وسيد معوض بسبب الإنذارات إلا أن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه أكد على أن لديه البديل الكفء لسد هذا النقص الكبير مشيراً إلى أنه يثق في جميع لاعبي الفريق وقدرتهم على تحقيق الهدف من المباريات وهو اقتناص الانتصارات في حملة الدفاع عن اللقب.

وأوضح جوزيه للاعبيه أن المباراة صعبة للغاية لأنها أمام فريق ليس لديه ما يخسره وسيلعب بكل قوة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام البطل إضافة إلى أن المعلب الذي ستقام عليه المباراة غير جيد وهو ما يجعل اللاعبين يجدون صعوبة في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني واللعب بسرعة ورغم ذلك طالب جوزيه اللاعبين بتحقيق الفوز لأنه لا بديل أمام الفريق عنه من أجل الحفاظ على مركزه الثاني في جدول المسابقة والمنافسة على الصعود للمركز الأول.

من جانبه أكد إبراهيم يوسف المدير الفني لغزل المحلة على صعوبة المباراة لأنها أمام النادي الأهلي حامل اللقب إضافة إلى أن فريقه يمر بظروف صعبة متمثلة في سوء نتائجه منذ بداية الموسم مشيراً إلى أنه قام بتجهيز لاعبيه نفسياً من أجل خوض المباراة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية تصب في صالحهم وتدفعهم إلى الأمام في البطولة.

أما المباراتان الأخريان فيستضيف المقاولون العرب صاحب المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط على ملعبه بالجبل الأخضر فريق الجونة صاحب المركز الخامس برصيد 16 نقطة بينما سيحل مصر المقاصة في المركز السادس برصيد 15 نقطة ضيفاً على وادي دجلة في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.في حين تختتم مباريات الأسبوع الحادي عشر غداً الأحد بمباراة طلائع الجيش صاحب المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط والذي يستضيف على ملعب جهاز الرياضة العسكري الإسماعيلي في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة