ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 01/01/2012/2012 Issue 14339

 14339 الأحد 07 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

خلال حفل توزيع جوائز مجلة «كونستركشن ويك» لعام 2011م
«عبد العزيز الصغيّر» تحصد جائزة أفضل مقاول لتشييد المباني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فازت شركة عبد العزيز الصغيّر للاستثمار التجاري، بجائزة «أفضــــل مقـــاول متخصص بتشييد المباني للعام 2011» خلال حفل توزيع جوائز مجلة «كونستركشن ويك» الذي أقيم مؤخراً في فندق الرياض إنتركونتينينتال.

ويأتي فوز الشركة بهذه الجائزة تقديراً لمشاريعها العمرانية الرائدة التي تتميز بالجودة وجمالية التصميم، إلى جانب التزام الشركة بأعلى معايير الجودة وتسليم مشاريعها وفقاً للمواعيد والتواريخ المحددة، وتقديراً لإبداعها المتميز في قطاع البناء والإنشاء.

وتسلّم الجائــزة بالنيابة عن الشركة، المهندس نزار عبد العزيز الصغيّر، العضو المنتدب لقطاع المقاولات. حيث قام كل من فهد الحمّادي، رئيس اللجنة الوطنية للمقاولين بمجلس الغرف التجارية، والمهندس مراد ويتش، نائب الرئيس التنفيذي بشركة دريك آند سكل بتقديم الجائزة لشركة عبد العزيز الصغيّر للاستثمار التجاري.

وبهذه المناسبة، قال المهندس نزار عبد العزيز الصغيّر، العضو المنتدب لقطاع المقاولات في شركة عبد العزيز الصغيّر للاستثمار التجاري: «تمثل هذه الجائزة تتويجاً لجهود الشركة في مجال إنشاءات المباني وتنفيذ العديد من المشاريع الكبيرة في مختلف مدن المملكة، خصوصاً أنها أتت خلال حفل توزيع جوائز مجلة ‹كونستركشن ويك› التي تمثل إحدى أهم المطبوعات المتخصصة في قطاع التعمير والإنشاء. ولاشك أن حصول الشركة على هذه الجائزة المرموقة ما هو إلا تجسيد لالتزام الشركة بأعلى معايير الجودة وتقديم حلول المقاولات المتكاملة».

وأضاف أن الشركة تعزو أسس نجاحها إلى استثمارها في مواردها البشرية، حيث دعمت قسم المقاولات بكوادر متميزة من المهندســــين والفنيين والعمالة الماهرة، ووضعت تحت أيديهم أحدث التجهيزات التقنية من آليات ومعدات، كما ساهم في هذا النجاح قدرة الشركة على تقديم الحلول المتكاملة من خلال الشركات الشقيقة في قطاع الإنشاء والبناء كشركة «منوال» المتخصصة في أعمال الإكتروميكانيكال وشركــــة عبد العزيز الصغيّر للاستثمار التجاري - قسم مواد البناء، معتبراً أن السمعة الممتازة التي نالتها الشركة خلال سنوات قليلة منذ إنشائها في عام 2000م، أكسبتها ثقة القطاعين العام والخاص.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة