ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 01/01/2012/2012 Issue 14339

 14339 الأحد 07 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ثلاثة أسابيع تفصل عملاء الشركة عن بيت العمر
«زين» تتوج الفائزين بالأسبوع العاشر من جوائز «أماني زين»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

توجت «زين السعودية» الفائزين من حملة «أماني زين» في أسبوعها العاشر، معلنة بذلك وصولها إلى محطة جديدة من السحوبات التي تحمل جوائز متنوعة، تتجاوز قيمتها 600 ألف ريال، حيث تم السحب على ستة أطقم ألماس بقيمة 50 ألف ريال لكل طقم، إضافة إلى الجائزة الأسبوعية سيارة الرينج روفر 2011.

وبيَّنت الشركة أن المسابقة بوصولها لهذه المحطة تكون قد اقتربت من السحب على الجائزة الكبرى، وهي عقار بقيمة مليون ريال، التي لا يفصل عملاء الشركة عنها سوى ثلاثة أسابيع، حيث ستشهد ختام فعاليات الحملة سحباً ضخماً على «بيت العمر». مشيرة إلى أنها مستمرة في إجراء السحوبات اليومية على أطقم الألماس والسحوبات الأسبوعية على سيارة الرنج روفر حتى الوصول إلى المحطة الأخيرة.

وأشارت «زين السعودية» إلى أن المسابقة تشهد اقبالاً منقطع النظير؛ حيث حظيت الأسابيع العشرة الماضية بتفاعل وتجاوب كبيرين من عملائها الكرام. داعية عملاءها إلى انتهاز الفرصة والمشاركة في الحملة؛ لينضموا إلى سلسلة الفائزين بالجوائز اليومية والأسبوعية، وليحظوا بفرصة الدخول في السحب الكبير على «بيت العمر».

وانتهزت الشركة الفرصة لتؤكد أنها ستظل حريصة على طرق الأبواب كافة من خلال مبادراتها وحملاتها الترويجية؛ حتى تكون على مقربة من عملائها باستمرار من خلال تقديم الجوائز الثمينة والهدايا القيمة من خلال برامجها ومسابقاتها المتميزة. مبينة أنها ستسعى جاهدة في هذا الاتجاه سعياً للوصول الى مستويات طموح وتطلعات عملائها الكرام وتلبية رغباتهم.

الجدير بالذكر أن جميع عملاء «زين السعودية» من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع أو الخطوط المفوترة بإمكانهم أن يفعلوا مشاركتهم في الحملة عن طريق إرسال كلمة «زين» إلى الرقم 757777، ومن ثم تحميل المحتوى والإجابة عن الأسئلة التي سترد إليهم، كما يمكن لهم الاشتراك مجاناً من خلال زيارة الموقع الإلكتروني (http://wishes.sa.zain.com)، والاستفادة من الخدمات المقدَّمة طيلة فترة الحملة، التي منها إمكانية تحميل عدد من النغمات والخلفيات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة