ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 01/01/2012/2012 Issue 14339

 14339 الأحد 07 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

«واس» تسوق وتبيع خدماتها الإخبارية للمشتركين بداخل المملكة وخارجها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

بدأت وكالة الأنباء السعودية (واس) في تسويق وبيع خدماتها الإخبارية، والمصورة، والإعلانية للمشتركين في داخل المملكة وخارجها عبر موقعها الإلكتروني www.spa.gov.sa، وذلك وفقاً للضوابط والأجور الخاصة ببيع خدماتها الإخبارية، والمصورة، والإعلانية.

وأوضح مدير عام الوكالة عبدالله بن فهد الحسين، أن (واس) تستهدف من هذه الخدمات وضع المتابع في قلب الحدث أولاً بأول، عن طريق تقديم الأخبار الحصرية، والأخبار المحلية والعالمية، في قالب إخباري متقدم يلبي رغبات مختلف الجهات داخل المملكة وخارجها.

وأشار إلى أن خدمات وكالة الأنباء السعودية، تعمل على مدار الساعة بشكل يومي، لتقدم للمتابعين والمشتركين الأخبار السياسية، والاقتصادية، والرياضية، والاجتماعية، والثقافية، والتقارير الخاصة، وغيرها، وذلك باللغات العربية، والإنجليزية، والفرنسيّة، فضلاً عن تقديم خدمات الصور، ورسائل الجوال القصيرة SMS، وخدمة البث عن طريق الشريط الإخباري المتحرك في موقعها الإلكتروني.

وأفاد الحسين أن طرق ووسائل نقل خدمات (واس)، تلزم المشترك بتحديد وسيلة استلام الخدمة المطلوب تزويده بها من خلال إحدى الوسائل التالية: استقبال الخدمة عبر الأقمار الصناعية، واستقبال الخدمة عبر نظام نقل الملفات (FTP)، والخدمة عبر موقع الوكالة الإلكتروني، وعبر شبكة أخبار الوكالة أكيد (IP-VPN).

ولفت مدير عام وكالة الأنباء السعودية النظر إلى أنه يمكن الاطلاع على شروط الاشتراكات والإعلانات عبر موقع الوكالة الإلكتروني www.spa.gov.sa، للحصول على المعلومات اللازمة بأجور المساحات الإعلانية في الموقع، وشروط بيع خدمات (واس) وطريقة السداد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة