ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 01/01/2012/2012 Issue 14339

 14339 الأحد 07 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تجول في قصر ابن جزاء الأثري ووجَّه بالمحافظة عليه
الأمير عبدالعزيز بن ماجد يشرف حفل الأحامدة بقرية رحقان بالمدينة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رحقان - علي الأحمدي

اختتم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، زيارته التفقدية لمحافظتي ينبع وبدر بأن شرف حفل قبيلة الأحامدة من حرب، الذي أُقيم في قرية رحقان (100 كم غرب المدينة المنورة) تكريماً لسموه بمناسبة زيارته لهم.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مشايخ وأعيان القبيلة، ثم تجول سموه في قصر ابن جزاء الأثري، يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير عمر بن عبدالعزيز بن ماجد وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن ماجد.

وقد وجَّه سموه بالمحافظة على هذا التراث الجميل.

بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي، تخلله كلمة الشيخ خالد الأحمدي، ثم ألقيت قصيدتان شعريتان ترحيبيتان، أعقبهما فقرة من الموروث الشعبي، ثم تفضل سموه باستلام هدية تذكارية بهذه المناسبة، وتناول طعام الغداء مع الحضور كافة.

وقال الحضور: إن هذه الزيارة أسعدتهم، وتركت انطباعاً جميلاً في نفوس المنظمين، معتبرين اللقاء بسمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد امتداداً للمنهج السعودي الذي أرساه الملك المؤسس، والذي يعزز روح الأسرة الواحدة في المجتمع السعودي، إلى جانب تأكيد التواصل الدائم بين القيادة والشعب، والتعرف على احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها، كما رأوا أنه تجسيد رائع، يبرز قوة التلاحم الذي يعيشه الجميع في هذه البلاد، قيادة وشعباً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة