ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 01/01/2012/2012 Issue 14339

 14339 الأحد 07 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مكتب تربية الشرق يكرم 143طالباً متفوقاً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

كرم مكتب التربية والتعليم في شرق الرياض 143 طالباً تفوقوا علمياً من المرحلتين المتوسطة والثانوية للعام الماضي، في الحفل الذي أقيم في مدرسة الأمير بدر بن عبد العزيز الثانوية في إسكان مدينة الملك عبد العزيز في الحرس الوطني برعاية الدكتور عبد الله الظافري مدير مكتب التربية والتعليم في الشرق، وقال الظافري: إن استثماراتنا مهما بلغت لن تكون كالاستثمار في الشباب الذين ننتـظر أن تزدهر البلاد بهم، فنحن لا نركز على التميز في حفظ الدروس فقط، بقدر ما يصب اهتمامنا على غرس القيم والمبادئ الإسلامية فيهم.

وأضاف: إن التفوق ما كان إلا بفضل الله أولا ثم الجهود الذي اشترك الطالب والمعلم والأسرة في بذلها، وقال في كلمة وجهها للمتفوقين «للتفوق أثر في حياتك وستلحظه، كما أنه جميل أن تبدأ به حياتك لخدمة دينك ثم وطنك». و حمل أربعة من طلاب ثانوية الأمير بدر لوحة كبيرة تسرد بعض إنجازات الملك وخطوات التقدم التي خطتها المملكة في عهد الملك عبد الله، إضافة إلى التطرق إلى الفرح بشفائه حفظه الله، وقد كان الأداء رائعاً ومدهشاً للحاضرين.

من جهته، قال محمد الدخيل التربوي المتخصص في إرشاد الطلاب أن تكريم الطلاب عادة سنوية دأبت عليها الإدارة العامة للتربية والتعليم ومكتب تربية الشرق، كون التكريم شجرة تؤتي ثمارها، وترتقي بالطالب المتفوق وتدفع المتأخر لبلوغ الإبداع والتميز ليحظى بما ظفر به غيره.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة