ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 01/01/2012/2012 Issue 14339

 14339 الأحد 07 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* نفي سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي انتقال اللاعب أسامة هوساوي لناديه جاء راقياً، حيث شدَّد على أن المقصود من بث مثل هذه الشائعة ضرب العلاقة الهلالية والأهلاوية، وأكّد سموه أنه يعرف الشخص الذي أطلق تلك الشائعة المغرضة.

***

* لجنة الحكام يجب أن تضرب بيد من حديد تجاه الحكام الذين يحاولون عرقلة مسيرة اللجنة وتشويه عملها من خلال تسريب أخبار غير صحيحة تهدف إلى إحراج رئيس اللجنة وتشويه صورته أمام الرأي العام ويساعدهم في ذلك بعض المنتمين للصحافة من المتوافقين في الميول مع أولئك الحكام.

***

* الرباعية النصراوية في شباك الرائد تؤكّد مقدار التطور الذي أحدثه المدرب الكولمبي ماتورانا في الفريق وأن القادم سيكون أفضل.

***

* الجولة القادمة من دوري زين ستكون منعطفاً مهماً في المنافسة على الصدارة حين يلتقي المتصدران الهلال والشباب في أقوى المباريات، كما يستضيف النصر الأهلي في اختبار صعب لقوة الأهلي وقدرته على مواصلة المنافسة وستكون الجماهير الرياضية موعودة يومي الأربعاء والخميس القادمين بأجمل اللقاءات وأكثرها إثارة وندية.

***

* رغم أنه لا يمتلك أكاديمية كروية إلا أن نادي القادسية هو واحد من أكثر الأندية السعودية إنتاجاً للمواهب الكروية، ويعد المستفيد الأول من نظام الاحتراف الذي أتاح له بيع عقود الكثير من اللاعبين بمبالغ مالية خيالية دعمت خزينته بشكل لا يوصف.

***

* الخميس يحتفل الوطن بتكريم حارس القرن الآسيوي محمد الدعيع الذي سيقيم ناديه حفل وداع له وفاء لما قدمه طوال تاريخه الرياضي المشرّف وتقديراً لعطاءاته وتضحياته وريادته التي قادته لأن يكون عميد لاعبي العالم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة