ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 01/01/2012/2012 Issue 14339

 14339 الأحد 07 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال إن عودة ويلي واردة وألمح إلى رحيل إيمانا ونفى خلافه مع المدرب.. رئيس الهلال:
الفرق الصغيرة لا نظهر أمامها.. مواجهتنا المقبلة صعبة.. و10 يناير ستتضح معالم المستجدات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أوضح رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد انهم تعودوا في الموسم الجاري على الظهور بشكل متواضع أمام الفرق الصغيرة، مبيّنا أنهم يواجهون صعوبة أمام تكتلات الفرق الصغيرة.. وقال: لم نظهر في الشوط الأول أمس أمام هجر بشكل جيد وفي الشوط الثاني تحسن الأداء وتحقق لنا ما نريده بخطف الثلاث نقاط التي مكنتنا من التواجد في صدارة الترتيب وما نأمله تحسن المستوى في المواجهات المقبلة». وأضاف: هجر فريق جيد ومميز والهلال أمام الفرق الكبيرة هذا الموسم قدم أداء جيد باستثناء مباراة الشباب وفي المجمل المنافسة مستمرة ولازال هناك 12 جولة والمشوار طويل.

وشدد سموه على ان المباراة المقبلة ستكون صعبة على الهلال والشباب، مشيراً إلى انها مباراة كبيرة بين المتصدر والوصيف ونأمل ان نوفّق فيها. وكشف سموه ان التغيير على مستوى اللاعبين الأجانب في صفوف الهلال سيكون على لاعب واحد فقط الآن، مبيّنا إلى أنهم سيدرسون كل الملفات بتروي لاتخاذ القرارات المناسبة التي تخدم الفريق حتى نهاية الموسم.

ونفى سموه ما تردد عن وجود خلاف كبير بين إيمانا والمدرب قبل أيام على إثره خرج الأول من التدريب غاضباً وعلى ذلك تم استبعاده عن مباراة البارحة.. وأوضح: لا يوجد خلاف بين إيمانا والمدرب ولكنه مصاب ولذلك كان خارج القائمة وهو في النهاية لاعب محترف وكبير لكن يبدو لي انه لم يتأقلم على الاجواء في المملكة ولم يظهر كل إمكاناته.

وعن تواجد عضوي مجلس الإدارة في دبي لحسم ملف انتقال إيمانا للأهلي الإماراتي قال سموه: أحمد محجوب فعليا هو من يتولى مهمة المفاوضات ورغبتنا في بيع عقد اللاعب وليس إعارته بينما سامي الجابر يتواجد هناك أيضاً مع أسرته لرغبته في قضاء إجازة قصيرة بعد ابتعاده عن عائلته فترة طويلة إثر تواجده في لندن الأسابيع الماضية أثناء الدورة في المعهد البريطاني للمدربين.

وحول إمكانية عودة السويدي ويلهامسون للفريق الهلالي.. قال سموه: كل الخيارات مفتوحة فاحتمالية عودته واردة ويوجد لدينا له عروض عدة وفي 10 يناير سيتضح كل شيء حول مستقبل الفريق.

وأعلن سموه عن تلقيهم لدعم من أحد أعضاء شرف النادي يفضل عدم ذكر اسمه وقدره مليون ريال، مشيراً إلى انهم يثقون في وقفة أعضاء شرف النادي في الفترة المقبلة لدعم النادي والوقوف معه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة