ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 01/01/2012/2012 Issue 14339

 14339 الأحد 07 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بحضور المحياني
مدارس الخوارزمي تختتم نشاطها الرياضي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختتمت مدارس الخوارزمي الأهلية شمال الرياض نشاطها الرياضي لهذا الفصل، بحضور النجم الخلوق الكابتن عيسى المحياني، وقدم مجموعة من الطلاب نشيداً ترحيبياً بالضيف، ثم انطلق نهائي الفصول للمرحلتين الأولية والعليا، تلا ذلك تسليم الكأس من يد الكابتن عيسى المحياني لبطل الصفوف العليا (الصف السادس أ)، تسلمه كابتن الفريق الطالب الخلوق محمد بن أيوب الحربي بعد ذلك تم تسليم الكأس لبطل الصفوف الأولية (ثاني أ) تسلمه الطالب المبدع تميم بن عبد العزيز الشبانة.

بعد ذلك تم تسليم ميداليات ذهبية لأفضل لاعب في الصفوف العليا الطالب عبد العزيز المطيري، وأفضل حارس الطالب مازن الفهد، كما تسلم الطالب ماجد العقيلي جائزة الهداف للصفوف الأولية، كما حصل الطالب محمد الفيصل على جائزة أفضل حارس.

الجدير بالذكر أن النشاط الرياضي يأتي ضمن خطة النشاط المعتمدة من قِبل إدارة المدارس، التي تتنوع بين الأنشطة الرياضية والأدبية والإسلامية، والتي تسهم في تغيير النمط الدراسي التعليمي على الطالب، وتخلق جوًّا من الحميمية بين الطلاب.

ومن جهة أخرى ذكر مدير مدرسة الخوارزمي الأهلية الأستاذ خالد المربع أن المدارس تحرص كل الحرص على اختيار النجوم الذين يحظون بالخلق الرفيع والقدوة الحسنة، والكابتن عيسى مثال للنجم الذي يجمع بين الخلق الرفيع والمستوى الرياضي المتألق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة