ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/01/2012/2012 Issue 14340

 14340 الأثنين 08 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تخفض المكالمات الدولية إلى 49 هللة للدقيقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عرضا خاصاً يتيح لمشتركي باقة (حلا دولي) الحاليين و الجدد، إجراء الاتصالات الصوتية الدولية إلى عددٍ من الدول بتكلفة مخفضة هي الأقل بالمملكة.

وقالت موبايلي: إن المشتركين بباقة (حلا دولي) سيتمكنون من إجراء المكالمات الصادرة إلى دول مصر، باكستان، الهند، الفلبين، بنجلادش والنيبال بتكلفة 49 هللة للدقيقة فقط، فيما ستُحتسب تكلفة المكالمات الصادرة إلى اليمن والسودان بـ 55 هلله للدقيقة، وبالنسبة المكالمات الصادرة إلى تركيا، أندونيسيا وسيريلانكا فستكون تكلفته الاتصال 66 هللة للدقيقة، بينما سيتمتع المتصلون إلى الأردن وسوريا ولبنان بتكلفة تبلغ 70 هللة للدقيقة.

وأوضحت «موبايلي» أن العرض على باقة (حلا دولي) يستمر إلى 27 يناير 2012، ويشمل جميع الأرقام الدولية للدول الموضحة وليس الأرقام المفضلة فقط، بهدف تقديم تكلفة اتصال دولية قياسية تمكن المشتركين من الاتصال بذويهم بكل سهولة ويسر.

وتعمل «موبايلي» بشكل دائم على طرح العروض المميزة بين وقت وآخر وخصوصاً المكالمات إلى خارج المملكة بهدف إتاحة التواصل لجميع مشتركيها حيث تمتلك «موبايلي» اليوم اتفاقيات تجوال دولي مع جميع دول العالم سواء فيما يتعلق بالباقات المفوترة أو المسبقة الدفع لخدمات الجيل الثالث، وخدمات الرسائل المتعددة الوسائط (MMS) وخدمات تصفح انترنت، وخدمة الاتصال المرئي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة