ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/01/2012/2012 Issue 14340

 14340 الأثنين 08 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

يوسع مشاركة المرأة ويلغي العائق المكاني
غرفة الرياض تطلق برامج التدريب التفاعلي عن بعد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

بدأ مركز التدريب بغرفة الرياض نقل العديد من برامجه من نظامها الاعتيادي إلى نظام التدريب الإلكتروني التفاعلي عن بعد للعام 2012م.

وأعلن المركز عن خطته للتدريب التفاعلي عن بعد للعام 2012م بثمانية برامج تدريبية تبدأ في 14- 1 - 2012م وحتى 12 - 6 - 2012م عبر برنامج تطبيقات نظام العمل السعودي والتأمينات الاجتماعية, وبرنامج مهارات الاتصال الإعلامي لمسئولي العلاقات العامة والإعلام, المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي: من الإستراتيجيات إلى الخطط التشغيلية, وبرنامج تقييم الأصول المالية للأملاك العقارية, ومدة الدراسة في هذه البرامج (5) أيام ولمدة ثلاث ساعات مسائية.

وتستمر برامج التدريب التي يتيحها مركز التدريب من خلال برنامج إعداد وتأهيل مسئول دراسات جدوى اقتصادية وتقييم مشروعات, وبرنامج تحت مسمى «البرنامج المتكامل في إدارة المشاريع PMP,CAPM,MCTC MS Project», وإعداد وتأهيل مسئول توظيف, وتتراوح مدة هذه البرامج بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع مسائية, وأخيراً برنامج تخطيط وتنفيذ حملات الاتصالات التسويقية.

وتأتي التوقعات الإيجابية للتدريب عن بعد عبر عدد من المزايا التي تقدمها هذه الخدمة، ومنها مواكبة التطورات الحديثة في سوق التدريب, والمرونة في الزمان والمكان والتكلفة لتلقي التدريب, وقدرتها على الوصول لشريحة أكبر من العملاء داخل الرياض وخارجها, وتؤدي دوراً في حل مشكلة القبول لأعداد أكبر من المتدربين.

ومن خلال خدمة التدريب التي هيأتها الغرفة تضاعفت إمكانية توسيع دائرة مشاركة السيدات في البرامج التدريبية, فيما تحقق الخدمة مرونة في التواصل بين المدرب والمتدربين سواء من خلال الموقع أو الغرفة الصوتية أو البريد الإلكتروني أو برامج المحادثة الإلكترونية أو الرسائل الخاصة, كما تتيح الخدمة تنوعاً في طرق العرض للدورة التدريبية (عرض بوربوينت، محادثة، مناقشة، فيديو، صوت، صور).

وأتاح مركز التدريب بغرفة الرياض الإطلاع والتسجيل في برامجه التدريبية وبرامج التدريب عن بعد من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.rdcci-mta.com

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة