ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/01/2012/2012 Issue 14340

 14340 الأثنين 08 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

افتتاح المطعم المتوسطي«Arome» بانتركونتيننتال الخبر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح فندق انتركونتيننتال الخبر المطعم المتوسطي «Arome»، الذي يضم فريقاً مميزاً يقدم تجربة فريدة من نوعها تتخطى المعنى الشائع للعشاء حيث يتم استقبال رواد المطعم من الساعة السابعة مساء حتى الحادية عشرة، بعد الحجز المسبق.

ويقدم الفريق شرحاً تفصيلياً ومعلومات نادرة عن تاريخ وأصل ومكونات كل طبق من الأطباق الموجودة لفتح شهية الضيف ونقله إلى مستوى آخر من الضيافة.

ويتخذ المطعم الذي يعتبر من أرقى مطاعم مدينة الخبر طابع البحر المتوسطي حيث تم استيحاء لائحة الطعام من 21 دولة رئيسية حول ضفافه، ويتم تجديد القائمة بشكل موسمي بتغير مواسم تلك البلاد، كما يستقبل المطعم الضيوف على طاولة الشيف التي تتسع لـ8 أفراد وهي موجودة داخل المطبخ، ويتم حجزها بشكل مسبق، ومن مميزاتها الرئيسية أنها تنال الاهتمام الرئيسي للشيف حيث يتسنى للحاضرين المشاهدة المباشرة لطرق إعداد الأطباق من قبل فريق العمل.

ويتم إعداد الطعام بواسطة الطهي البطيء الصحي حسب تقنيات حديثة مثل الطهي في الماء الساخن على درجات حرارة متدنية حسب الطبق أو الإعداد على درجات متدنية - 197 درجة مئوية بواسطة النيتروجين السائل وعملية التدخين وبعيدا عن الطهي التقليدي وهذا يحفظ نكهة الطعام وجودة المكونات وصحة الإنسان لبعده عن الدهون المهدرجة مما يقلل أخطار الأمراض المعاصرة كأمراض القلب الدهون الثلاثية والكوليسترول.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة