ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/01/2012/2012 Issue 14340

 14340 الأثنين 08 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بتدشين معرضي الخرج والجبيل
«اكسترا» توفر خدماتها لأكثر من 800 ألف متسوق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت الشركة المتحدة للإلكترونيات «اكسترا»، سلسلة معارض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية الأسرع نمواً في المملكة العربية السعودية، معرضها الأول في الخرج ومعرضها الأول في الجبيل، لتعزز حضورها في مختلف أرجاء المملكة، وليرتفع عدد معارضها إلى 24 معرضاً.

وبهذه المناسبة، قال محمد جلال، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيات «اكسترا»: «يرتكز نجاح ‹اكسترا› على الاهتمام بخدمة العملاء. كما يأتي افتتاح أول معرضنا في الخرج ليقربنا أكثر من عملائنا في المنطقة الوسطى، ووفقاً لبحث مستقل، تعتبر المنطقة الوسطى أكبر سوق للإلكترونيات والأجهزة المنزلية في المملكة، حيث تمثل مبيعات سنوية تبلغ أكثر من 7.36 مليار ريال سعودي، وهو ما دعانا لتدعيم تواجدنا في هذه المنطقة من خلال 9 فروع تتمثل بـ 7 معارض في مدينة الرياض بالإضافة إلى فرعين في كل من بريدة والخرج التي تعتبر سوقاً واعدة حيث يقارب عدد سكانها نصف المليون نسمة».

وأضاف محمد جلال: «ويأتي افتتاح أول معرضنا في الجبيل ليقربنا أكثر من عملائنا في المنطقة الشرقية التي تشهد نمواً متسارعاً، كما يمثل خطوة هامة نحو تنفيذ خطط التنمية الاستراتيجية طويلة الأمد للشركة، وتعتبر المنطقة الشرقية ثالث أكبر سوق للإلكترونيات والأجهزة المنزلية في المملكة، حيث تصل المبيعات فيها إلى 3.85 مليار ريال سعودي سنوياً»،

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة