ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 02/01/2012/2012 Issue 14340

 14340 الأثنين 08 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال اجتماعه مع رؤساء بلديات المنطقة
أمين عسير يطالب بسرعة الإعلان عن المشاريع الخدمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

طالب أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل، رؤساء البلديات بسرعة الإعلان عن المشاريع الخدمية للسنة المالية 1433-1434 هـ حتى يتم الاستفادة من عامل الوقت في إنجازها. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده أمين عسير مع رؤساء بلديات المنطقة صباح أمس بمحافظة خميس مشيط، وأكد الخليل، في اجتماعه على وجوب دقة دراسة المشاريع التي تعدها كل بلدية وعدم الارتجال في إعدادها, كما أكد على أن تتناسب مدة المشروع مع قيمته وأن يحرص جميع رؤساء البلديات أن تكون مدة المشاريع قصيرة حتى يتم الاستفادة من مشاريع أخرى في الميزانية القادمة، وأهاب الخليل، بضرورة متابعة المشاريع المتعثرة العام الماضي وسرعة الانتهاء من ترسيتها والصرف عليها حتى يتسنى الدخول في مرحلة جديدة من المشاريع.

إلى ذلك طالب وكيل شؤون البلديات المهندس علي عسيري، بأن يكون هناك تحديد دقيق لموضوع كميات المشاريع وعدم إجراء أي تعديل عليها والاهتمام بها حتى لا تتعثر المشاريع القائمة والاستفادة القصوى من برامج باب الثالث.

من جهته أوضح مدير عام الشؤون المالية والميزانية بالأمانة أحمد مارق، على أن خطة الصرف للعام الحالي التي توقع أن تكون فيها نسبة الصرف (100 %)، مشيراً إلى أنه سوف يتم تكوين لجنة من الأمانة وعدد من رؤساء البلديات لمتابعة الصرف والسيولة على المشاريع البلدية، مضيفاً أن الأمانة والبلديات حققت نسبة صرف عالية بلغت (90 %).

إلى ذلك أوضح مدير عام المشتريات بالأمانة محمد بن سعيد الشهراني بأن إدارة المشتريات تقوم بشكل متميز في دراسة وتوقيع العقود ومتابعة إعلاناتها في الصحف خاصة صحيفة أم القرى التي يعاني منها أغلب رؤساء البلديات في تأخر الإعلان فيها لمشاريعهم.

عقب ذلك ناقش المشرف العام على مكتب الأمين عبد العزيز الواصل، نظام التعاملات الإلكترونية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة